تدشين باقة قنوات "On Time Sports".. لحقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري

تدشين باقة قنوات "On Time Sports".. لحقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري

السبت 16 نوفمبر 2019 02:46 مساءً كتب: أيمن جيلبرتو

السبت 16 نوفمبر 2019 02:13 م

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام وفي إطار تفعيل بروتوكول التعاون مع مجموعة "المتحدة للخدمات الإعلامية تدشين باقة قنوات رياضية جديدة تحمل إسم "On Time Sports".

ومن المقرر أن تنطلق الباقة الرياضية الجديدة بحلول عام 2020، حيث تقرر دمج قناتي "On Sport"، و"Time Sports".

وجاء البيان على النحو التالي:

في إطار تفعيل" و "الهيئة الوطنية للإعلام" تم الإعلان عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة وهى باقة "أون تايم سبورتس" ON Time Sports و تنطلق مع بداية عام 2020.

وبمقتضى هذا الإعلان يتم ضم قنوات ON Sport و التى تم إطلاقها فى نهاية 2016 و حققت نجاحا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر و قناة "تايم سبورت" Time Sports الفضائية و التى حققت نجاحا رائعا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019. و تأتي هذه الخطوة بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على الشاشات الرياضية المصرية.

وفي هذا الإطار صرح الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية أن قنوات "أون تايم سبورتس" ستعمل على أن تكون تطورا لما تم بناؤه من قبل سواء في قنوات أون سبورت أو التجربة الوشيكة لتايم سبورتس ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز.

كما سيتم التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية وفريق من المحترفين في العمل الرياضي التلفزيوني في مصر والشرق الأوسط.

كما تم تعيين شركة POD وكيلا إعلانيا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية في الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

وأشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون المستمر مع المتحدة للخدمات الإعلامية و شركاتها وأكد اعتزازه بالكوادر المصرية التي تستطيع تقديم إعلام رياضي مميز و بالشكل العالمي الذي يشاهده المشاهد المصري و قد آن الأوان لمتابعته على شاشات مصرية.

و أكد زين استمرار قناة تايم سبورتس الأرضية في عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التي تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقات الدولية والقارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى