أخبار عاجلة

ملف يلا كورة.. صلاح يسخر.. اهتمام سعودي بعلاء.. وتحديد منافس مصر

ملف يلا كورة.. صلاح يسخر.. اهتمام سعودي بعلاء.. وتحديد منافس مصر

السبت 16 نوفمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 16 نوفمبر 2019 01:21 ص

شهد يوم الجمعة العديد من الأحداث، كان أبرزها المتعلق بتأهل جنوب إفريقيا لمواجهة مصر في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، واهتمام الأهلي السعودي بالحصول على محمود علاء مدافع .

جراحة فتحي الأسبوع المقبل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي. (طالع التفاصيل)

غياب محرز

غاب النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة عن بعثة المنتخب الجزائري لدى مغادرتها الجزائر لخوض المباراة المقررة أمام بوتسوانا يوم الاثنين المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021. (طالع التفاصيل)

حوار يلا كورة

تحدث خالد قمر في حواره لـ"يلا كورة"، عن أسباب رحيله عن وما حقيقة رغبته في الاعتزال داخل نادي الاتحاد ومتي يعود لمنتخب مصر ومن سيكون بطل الدوري (طالع الحوار)

رفض طعن مانشستر سيتي

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" رفض المحكمة الرياضية الدولية للطعن الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي حامل لقب بريميرليج ضد تحقيقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول انتهاكات محتملة لقواعد اللعب المالي النظيف من قبل النادي. (طالع التفاصيل)

صلاح يسخر من أدائه الدفاعي

حل المصري نجم فريق ليفربول ضيفًا على برنامج "كوب كيدز" الذي يُذاع عبر القناة الرسمية للنادي الإنجليزي على موقع "يوتيوب" حيث جمعه حوار طريف مع فتيات فريق ليفربول للناشئات تحت 9 سنوات، تحدث خلاله عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية. (طالع التفاصيل)

صلاح مثال يحتذى به

أشاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب فريق ليفربول، بزميله في الفريق نجم "الريدز" والمنتخب المصري. (طالع التفاصيل)

مصطفى محمد يدخل التاريخ

يقدم مصطفى محمد مهاجم الأوليمبي وفريق ، مستويات مميزة خلال بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا في البطولة المقامة حاليًا بمصر. (طالع التفاصيل)

منافس مصر

ضرب منتخب جنوب إفريقيا موعدًا مع مصر في نصف نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات من البطولة المقامة حاليًا في مصر. (طالع التفاصيل)

ميسي السوبر كلاسيكو

فازت الأرجنتين على البرازيل بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي في لقاء أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي. (طالع التفاصيل)

الأهلي السعودي يُريد علاء

كشف مصدر في نادي الأهلي السعودي عن تجدد رغبة إدارة النادي في الحصول على خدمات الدولي المصري محمود علاء قلب دفاع وذلك بعد إشادة من جانب المدرب كريستيان جروس. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اليوم.. حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السودانى عبر "تذكرتي " موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز