أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس الفيفا يبدأ عملية بيع تذاكر "اللحظة الأخيرة" لمونديال الأندية بالدوحة

الفيفا يبدأ عملية بيع تذاكر "اللحظة الأخيرة" لمونديال الأندية بالدوحة

الخميس 14 نوفمبر 2019 08:46 مساءً DPA

الخميس 14 نوفمبر 2019 06:30 م

بدأت اليوم الخميس مرحلة بيع تذاكر "اللحظة الأخيرة" لبطولة كأس العالم للأندية (قطر 2019) لكرة القدم وذلك قبل أقل من شهر على موعد انطلاق البطولة حيث ستطرح تذاكر إضافية لجميع المباريات بما فيها المباراة النهائية للبطولة والمقررة في 21 ديسمبر المقبل.

وتباع التذاكر في هذه المرحلة الجديدة عبر الانترنت وبأسبقية الحجز وطبقا لتوافر هذه التذاكر المطلوب حجزها.

وكانت المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر البطولة شهدت إقبالا هائلا على حجز التذاكر خاصة من قبل الجماهير القطرية حسبما كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) .

وبلغت نسبة حجز التذاكر من قبل الجماهير القطرية 60 بالمئة مقابل 14 % لجماهير المملكة المتحدة و4 % لجماهير البرازيل.

وينتظر أن تتزايد نسبة الإقبال من مشجعي أمريكا الجنوبية وكذلك الجماهير الأسيوية في المراحل التالية من عملية حجز وبيع التذاكر حيث تشهد الأسابيع القليلة المقبلة تحديد هوية بطلي دوري أبطال آسيا وكأس ليبرتادوريس.

وحصد الجمهور القطري 60 % من إجمالي 896ر27 ألف تذكرة تم تخصيصها في مرحلة البيع الحصرية لحاملي بطاقات (فيزا) واحتل جمهور المملكة المتحدة (14%) والبرازيل (4%) المركزين الثاني والثالث.

ونفذت جميع التذاكر المطروحة للمباراة النهائية ومباراة الدور قبل النهائي التي سيكون ليفربول الإنجليزي أحد طرفيها.

وشهدت المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر بيع جميع التذاكر التي أتيحت لمباراتي الدور الثاني.

ويمكن للجماهير الراغبة في فرصة ثانية للحصول على تذاكر أن يتقدموا بطلباتهم حصريا من خلال بوابة بيع التذاكر على موقع الفيفا بالانترنت بداية من اليوم الخميس الموافق 14 تشرين ثان/نوفمبر الحالي.

وتقام مباريات البطولة في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل وتحتضنها ثلاثة ملاعب في دولة قطر.

ويلتقي الهلال السعودي مع أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا حيث فاز الهلال 1 / صفر في مباراة الذهاب على ملعبه يوم السبت الماضي فيما يلتقي الفريقان إيابا باليابان في 24 من الشهر الحالي.

وفي المقابل ، يحسم لقب كأس ليبرتادوريس يوم 23 نوفمبر الحالي بالمواجهة بين ريفر بليت الأرجنتيني وفلامنجو متصدر الدوري البرازيلي حاليا.

وتتوافر التذاكر في المرحلة الجديدة ، التي بدأت اليوم ، بأسعار مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريالا قطريا (نحو سبعة دولارات) و400 ريال قطري (نحو 110 دولارات) كما أن تذكرة اليوم الذي تقام فيه مباراتان على ملعب واحد تتيح لحاملها حضور المباراتين سويا.

ويستطيع المشجعون الذين حصلوا على موافقة بشأن الطلب المقدم منهم لحجز التذاكر تحميل التذاكر إلكترونيا من موقع الفيفا بداية من ديسمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز