أخبار عاجلة

أزمة المنيا..كمونة: تعرضت لمؤامرة.. وطارق السيد: كنت أساعده

أزمة المنيا..كمونة: تعرضت لمؤامرة.. وطارق السيد: كنت أساعده

الخميس 14 نوفمبر 2019 02:46 مساءً كتب: يلاكورة

الخميس 14 نوفمبر 2019 02:30 م

كتب - رمضان حسن - أحمد الهواري:

كشف سمير كمونة المدير الفني السابق لفريق المنيا، تفاصيل جديدة حول رحيله من مهمته الأخيرة واصفًا بما تعرض له بـ"المؤامرة" لإجباره على الرحيل.

وأضاف كمونة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أنه تقدم باستقالته من تدريب الفريق بسبب الحرب الشرسة التي تعرض لها من جانب الثنائي طارق السيد وشديد قناوي المدير الفني الأسبق للفريق.

وتابع :"الحرب ضدي كانت واضحة فطارق السيد حضر مباراة المنيا والزمالك الودية وجلس خلف مقاعد الجهاز الفني حيث قام بتدوين بعض الأمور وهو ما أثار اندهاشي بسبب أسلوبه وطريقته".

وأكمل :"ما قام به طارق السيد عيب، فهناك جهاز فني كان يدير الأمور، كما أنه شاهد مباراتنا أمام فريق كوكاكولا بل وصل به الأمر إلى تكليف بعض الأشخاص بسب الجهاز الفني في مباراة المنيا وبني سويف".

وواصل "كمونة" حديثه :"تعرضت لحرب شرسى من الثنائي طارق السيد وشديد قناوي منذ شهر مايو الماضي فلم أخض سوى ثلاث مباريات مع الفريق بالقسم الثاني، تمسكت بالرحيل وهو ما وافق عليه المجلس في النهاية".

وكشف :"طارق السيد لم يحاربني أنا فقط بل حاري المدرب بركات إبراهيم والذي كان يتولى الأمور الفنية في الموسم الماضي، وفي كل مناسبة يتسبب في قلق وبلبلة لأي مدرب لدرجة أنه أجبر بركات إبراهيم من مغادرة إحدى مباريات المنيا بسبب تواجد طارق السيد في المدرجات بداعي مساندة الفريق".

ووجه "كمونة" رسالة لإدارة المنيا في نهاية تصريحاته" أنصح إدارة نادي المنيا بعدم التعاقد مع أي مدرب يكون من خارج المحافظة لأنه سيتعرض لحرب شديدة من أبناء النادي".

في المقابل، تواصل "يلا كورة" مع طارق السيد للرد على تصريحات سمير كمونة، ليكشف المدير الفني الجديد لفريق المنيا، بأنه ساعد "كمونة" كثيرًا وهناك شواهد على ذلك، مشددًا أنه حل العديد من المشاكل خلال فترة تواجد "كمونة" على رأس الجهاز الفني.

ووجه طارق السيد رسالة لجماهير المنيا، قائلاً :"أعد الجماهير بتصحيح المساء، وأتمنى تحقيق حلمهم بالصعود".

وأنهى :"لن أقود الفريق في مباراة اليوم، مهمتي ستبدأ من المباراة المقبلة".

جدير بالذكر أن فريق المنيا يتواجد في المركز الثامن بالمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.. والقنوات الناقلة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز