ملف يلا كورة.. رحيل صلاح.. وعودة .. و"عكاز" فتحي

ملف يلا كورة.. رحيل صلاح.. وعودة .. و"عكاز" فتحي

الخميس 14 نوفمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 14 نوفمبر 2019 12:48 ص

رحل عن معسكر بعد أن أكد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عدم قدرته على المشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.

رحيل صلاح

ظهر صلاح بواقي للقدم لتثبيت الكاحل في زيارته لتدريبات ليرحل بعد ساعات عن الفريق للقيام بعمليات الاستشفاء حتى يصبح جاهزاً للعودة للمشاركة مع ليفربول بعد فترة التوقف الدولي.

عودة

عاد للظهور بعد فترة من الخفوت، أكد أنها كانت باتفاق مع شركة "إعلام المصريين" الوطنية، وأعلن تحدي تركي آل الشيخ بالكشف عن الهدايا التي منحها إياه إن كانت هناك هدايا على حد تعبيره.

عكاز فتحي

ظهر حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في مران فريقه الأحمر متكئاً على عكاز، وذلك بعد أن تعرض لقطع في غضروف الركبة خلال تدريبات المنتخب.

مشاركة كوليبالي

أكد المتحدث باسم نادي النجم الساحلي أن إدارة النادي التونسي تسعى لإنهاء أزمة قيد اللاعب كوليبالي مع "فيفا" والاتحاد المحلي من أجل مشاركته أمام الأهلي نهاية الشهر الجاري.

شرف

أكد علي غزال أن ارتباط اسمه بالانتقال إلى نادي يُعد شرفاً كبيراً له، مشيراً إلى احترامه الشديد لتصريحات أحمد  عضو مجلس الإدارة الأبيض.

حازم إمام في بيراميدز 

أكد حازم إمام أنه تلقى عرضاً لتولي منصب المدير الرياضي لنادي بيراميدز، لكن هذه الخطوة قد تتأجل بسبب وجود اعتراض لديه على القيام بالمهمة في منتصف الموسم.

مصداقية صلاح 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن قدوم إلى معسكر الفريق كان نوعاً من مصداقية اللاعب للتأكيد على إصابته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن إصابة حمدي فتحي بالقطع في غضروف الركبة بسيطة.

فينجر يعود للعمل 

عاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال للعمل من جديد بعدما عينه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رئيساً لتطوير كرة القدم العالمية.

مصائب السيتي تتوالى

توالت المصائب على مانشستر سيتي بعد صدور قرار بإيقاف اللاعب بيرناردو سيلفا أحد أبرز نجوم فريق جوارديولا لمدة مباراة وتغريمه مالياً.

عودة جوارديولا؟ 

انتشرت تقارير في الصحف العالمية في الأيام السابقة عن احتمالية عودة بيب جوارديولا لقيادة فريق بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل، ليعقب مانويل نوير على الامر. 

تعديل 

كشف نادي النجم الساحلي عن تقدمه بطلب لتعديل موعد مباراته مع النادي الأهلي بتأجيلها 24 ساعة فقط نظراً لضغط المباريات على الفريق التونسي محلياً.

تأثير الجمهور 

أكد شوقي غريب أن الجمهور كان له تأثيراً جوهرياً على أداء لاعبيه في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مؤكداً أنه حول لاعبيه إلى مقاتلين في الملعب.

مهمة مستحيلة 

أكد يورجن كلوب أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن تفوق فريقه على مانشستر سيتي واعتلاء قمة البريميرليج بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب أمر أشبه بالمهمة المستحيلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز