أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء هالاند: الانتقال إلى ؟ لا تعليق

هالاند: الانتقال إلى ؟ لا تعليق

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 02:10 م

رفض إيرلنيج هالاند لاعب ريد بل سالزبورج النمساوي التعليق على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى الإسباني.

وارتبط الموهبة النرويجية بالانتقال إلى كبار أندية أوروبا بعد الأداء المذهل الذي ظهر عليه اللاعب رفقة فريقه في في دوري أبطال أوروبا.

وخلال حديث لوسائل الإعلام نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية سُئل هالاند عن انتقاله إلى ليرفض الرد ويكتفي بـ "لا تعليق". (كم سيبلغ سعر معجزة النرويج في نهاية الموسم؟)

الشاب النرويجي اقتحم تاريخ دوري أبطال أوروبا بعدما أصبح ثالث أصغر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ البطولة بعد الإسباني راؤول جونزاليس والإنجليزي واين روني نجمي الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابقين، كما أصبح هالاند رابع لاعب في تاريخ المسابقة القارية الأشهر يسجل في أول أربع مباريات يخوضها بالمسابقة، بعد زي كارلوس لاعب بورتو "1992"، ديل بييرو لاعب يوفنتوس "1995" ودييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد "2013" لكن الشاب النرويجي تفرد بأنه أكثر اللاعبين تسجيلًا في المباريات الأربع.

جدير بالذكر أن اللاعب الشاب ارتبط اسمه بالانضمام إلى كبار أندية أوروبا على رأسهم بايرن ميونخ الالماني، مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز