أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. أسوأ جوارديولا.. كابوس .. واعتداء في فرنسا

صباحك أوروبي.. أسوأ جوارديولا.. كابوس .. واعتداء في فرنسا

الاثنين 11 نوفمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 11 نوفمبر 2019 09:46 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أسوأ جوارديولا

بات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بحاجة إلى تحقيق أكبر عودة في تاريخه إذا أراد الفوز بالدوري الانجليزي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما أصبح الفارق مع ليفربول متصدر جدول الترتيب إلى 9 نقاط.

وظهر جوارديولا كشبح في الخسارة بنتيجة 3-1 من ليفربول، وبالرغم من أنه لم يظهر بصورة طيبة ظل عاجزًا عن تحقيق الفوز في آنفيلد.

آس
بنزيما يتجاوز رونالدو

استطاع كريم بنزيمة أن يتفوق على كريستيانو رونالدو منذ رحيل الأخير عن ، حيث صنع أو سجل هدف كل 103 دقيقة من اللعب.

وفي الجانب الأخر استطاع رونالدو مع يوفنتوس أن يصنع أو يسجل هدف كل 105 دقيقة من اللعب، إذا أحرز بنزيما وسجل 54 هدف في 68 مباراة، وفي المقابل أحرز وسجل رونالدو 46 هدفًا في 56 مباراة.

سبورت
كابوس

يعاني نادي من كابوس يلاحقه بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق منذ بداية المباراة، حيث احتاج 10 لاعبين للتعامل مع الطبيب منذ 5 أغسطس الماضي.

وغاب ليونيل ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبلي، صامويل أومتيتي، خورجي ألبا، ونيتو إلى فترة من العلاج لمدة شهر على الأقل بعيدًا عن أروق الفريق، بينما بلغ مجموع إصابات الفريق بشكل عام 16 إصابة.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
يونايتد يتواصل مع إبراهيموفيتش

كشفت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في ظل أنباء رحيله عن جالاكسي الأمريكي.

وأضافت الصحيفة أن يونايتد سيدخل في صراع مع ميلان حول التوقيع مع إبراهيموفيتش والذي سبق له وأن لعب في الشياطين الحمر.

ميرور
إيمري ليس في خطر

كشفت الصحيفة أن أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ليس في خطر حول رحيله عن "الجانرز" في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيمري مصيره سوف يتحدد عقب نهاية الموسم الحالي.

ذا صن
سقوط تشافي

سلطت الصحيفة الضوء على العمل الذي يقدمه تشافي هيرنانديز أسطورة السابق ومدرب السد القطري الحالي.

الصحيفة قالت إن تشافي يواجه خطر الرحيل من قطر في مهمته التدريبية الأولى في ظل النتائج السلبية التي حققا الفريق القطري سواء محليًا أو أسيويًا.

إكسبريس
تسلل صلاح

قالت الصحيفة إن نجم ليفربول كان متسللاً في كرة الهدف الثاني الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي.

وعنونت الصحيفة بـ"الصورة يقف متسللاً" حيث احتسب حكم المباراة هدفًا لصالح مو في مباراة انتهت لصالح "الريدز" بثلاثة أهداف لهدف.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
ليون مختلف

اختلفت نتائج أولمبيك ليون بشكل كبير منذ أن تعادل مع رودي جارسيا ليكون المدير الفني له، إذا نجح في حصد سبع نقاط في ثلاث مباريات.

ليون كان قد حصد تسع نقاط فقط في تسع مباريات كانت انطلاقته في البطولة، ولكن عندما جاء جارسيا لتدريب الفريق اختلفت الأمور وأصبح رصيد الفريق 16 نقطة.

ليكيب
اعتداء على ليون

قامت جماهير أولمبيك مارسيليا بالاعتداء على حافلة فريق ليون قبل قليل من مواجهة الفريق في الدوري الفرنسي، مساء الأحد.

الاعتداءات الجماهيرية باتت شائعة خاصة في مباراتي ليون ومارسيليا، وهو ما تكرر مساء الأحد، مما أدى إلى تهشم نافذات الحافلة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
إنزاجي سعيد

بدا سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو الإيطالي سعيدًا للغاية عقب الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال إنزاجي بعد المواجهة: "فزنا بمواجهة مهمة للغاية، صنعنا الكثير من الفرص قبل أن نواجه أوقاتا صعبة، ليتشي فريق سبب الكثير من المتاعب للفرق التي واجهها، أنا سعيد بما قدمناه، نواصل مسيرتنا في المسابقة بشكل طيب."

كورييري ديللوسبورت
يوفنتوس يصنع التاريخ

أبدى أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس فخره بتطور قيمة الشركة وتصاعد مشروع النادي، كما أضاف أن يؤمن بأن شخصًا بمفرده لن يستطيع صناعة الفارق، وإنما العمل الجماعي هو ما يصنعه.

وأضاف رئيس يوفنتوس أن ناديه صنع بالفعل تاريخا كبيرا، لكنه دون الشغف ومواصلة العمل ومزيد من الاستثمارات كان ليصبح مجرد ذكريات، لكن الآن يوفنتوس أصبحت شركة رائدة في أوروبا، وتضاعف عدد موظفيها ثلاث مرات منذ عام 2010.

الصحافة الألمانية
بيلد
غياب رويس

يغيب ماركو رويس عن قائمة المنتخب الألماني في مواجهتيه ضد بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية في تصفيات يورو 2020 بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ريوس يعاني من إصابة في كاحل القدم، مما سيؤدي إلى عدم تواجده في قائمة يواكيم لوف التي تستعد لخوض المبارتين خلال نوفمبر الجاري.

فرايبورج يقتل

نجح نادي فرايبورج في الوصول إلى المركز الرابع في الدوري الألماني وتأمينه قبل الدخول في فترة التوقف الدولي، وذلك بفضل تفوقه القاتل على آينترخت فرانكفورت.

المباراة عرفت إثارة كبيرة من جانب كلا الفريقين، كما حدثت مشاحنات بين اللاعبين خلالها، حيث كان من المفترض أن يكون الوقت بدلًا من الضائع بها أكثر مما جاء بكثير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز