أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. رعب في انجلترا.. وميسي برشلوني مدى الحياة.. وموقف رونالدو

صباحك أوروبي.. رعب في انجلترا.. وميسي برشلوني مدى الحياة.. وموقف رونالدو

الأحد 10 نوفمبر 2019 05:46 مساءً كتب: يلاكورة

الأحد 10 نوفمبر 2019 09:35 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
مستقبل مجهول أمام تشاكا

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، أنه لا يعلم إذا كان جرانيت شاكا سيشارك مجددًا مع الفريق.

وأضاف المدير الفني لفريق آرسنال أن تشاكا قد يرحل في يناير المقبل في ظل أزمته مع الجماهير في الفترة الأخيرة على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة كريستال بالاس.

ذا صن
رعب في إنجلترا

وصفت الصحيفة إصابة مانويل لانزيني لاعب ويستهام بـ"المرعبة" بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام بيرنلي.

وبحسب الصحيفة فإن لانزيني خرج من ملعب المباراة بالإسعاف في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف.

ميرور
توتنهام فقير

قال ماوريسيو بوتتشينيو المدير الفني لفريق توتنهام، إن فريقه يعاني من "فقر" حول الأداء بحسب ما تعبيره.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني، أن هناك أسباب مختلفة نتيجة العروض الغير متوقعة التي نقدمها خلال الموسم الحالي.

ميترو
خطوة رسمية نحو إريكسن

كشفت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تجري حاليًا مفاوضات مع نادي توتنهام من أجل الحصول على خدمات النجم الدنماركي كريستيان إريكسن.

تأتي تلك الخطوة في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الريال أكثر شراسة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن أداء فريقه تغير بشكل كبير عما كان يقدمه في الفترة الماضية، واصفًا إياه بأنه بات أكثر شراسة.

وقال المدرب الفرنسي بعد الفوز على إيبار برباعية نظيفة: "منذ خسارتنا أمام مايوركا تغير أداءنا كثيرًا وأصبحنا أكثر شراسة عما مضى من مباريات".

تاريخ في تركيا

دخل اللاعب إيمري ديمر التاريخ كأصغر لاعب يسجل هدفًا في الدوري التركي الممتاز، بعدما سجل لفريق قيصري سبور في مواجهة جينشلربرليجي.

اللاعب صاحب الـ15 عام و9 أشهر و25 يومًا، بات أصغر لاعب يسجل في الدوري التركي خلال خسارة فريقه بهدفين لواحد بالجولة 11 من البطولة.

آس
رحيل تشافي

طالبت جماهير نادي السد القطري، تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق بالرحيل بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام نادي قطر بثلاثة أهداف نظيفة.

جماهير السد هتفت ضد تشافي في ملعب المباراة وقالت له : "أرحل يا تشافي"، وهو ما وضع المدرب الإسباني في موقف حرج بعد خروجه أمام الهلال من قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

موندو ديبورتيفو
ميسي برشلوني مدى الحياة

أعلن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي أن ليونيل ميسي سيظل مع الفريق لمدة موسمين أو ثلاثة على الأقل بعد انتهاء الموسم الجاري.

وقال رئيس : "ميسي سيقود الفريق على الأقل لموسمين أو ثلاثة مقبلين، وبعد انتهاء مسيرته في الملاعب سيظل معنا في منصب آخر".

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت
كونتي يهدي الفوز لابنته

أهدى أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان فوز فريقه على فيرونا في الدوري الإيطالي إلى ابنته التي أتمت عامها الـ12، وذلك بعدما كان الفريق متأخرًا وحصد النقاط الثلاث في وقت متأخر من عمر المباراة.

وقال كونتي عقب المباراة: "احتفل بالنقاط الثلاث مع ابنتي، ما كنت أحب أن أتعادل أو أخسر في هذا اليوم، كنت سأبذل الجهد للفوز من أجلها، كنت سأحتفل بها على كل حال، لكن الأمر الآن أجمل، يمكننا الذهاب للحديقة بكل حماس وسعادة."

توتو سبورت
شكوك حول رونالدو

صرح ماورسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي بأن لاعبه كريستيانو رونالدو قد يغيب عن مواجهة ايه سي ميلان الإيطالي في الدوري الإيطالي بسبب الإصابة في الركبة.

وقال ساري في تصريحاته مساء السبت عن رونالدو: "هو لا يعني من شيء بالتحديد فقط آلام في الركبة تضايقه بعض الشيء أثناء الركض، لكن لا يوجد خطورة."

كوريري ديللو سبورت
إنتر يدعم كونتي

أكد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان على دعمه للمدير الفني أنطونيو كونتي، مؤكدًا على مساندته في يناير القادم بمزيد من الصفقات.

وقال ماروتا: "أنا أعرف كونتي جيدًا، هو رجل محترف لأقصى درجة، وله مطالب، لديه ثقافة فوز قوية، وله أسلوب خاص في التواصل، ونحن سعداء به، سوف نحاول أن نعمل في يناير المقبل لمزيد من الدعم."

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
إيكاردي ينقذ باريس

أنقذ الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه باريس سان جيرمان بعد قيادته لفوز مثير على مضيفه ستاد بريست (2-1) مساء السبت، ليعزز "PSG" صدارته للدوري الفرنسي رافعا رصيده إلى 30 نقطة.

وسجل إيكاردي خمسة أهداف من 84 لمسة في الدوري الفرنسي هذا الموسم (بمتوسط هدف كل 17 لمسة)، كأفضل متوسط أهداف بين من سجل هدفين أو أكثر في الدوريات الخمس الكبرى.

ليكيب
ليفاندوفسكي لا يتوقف

واصل روبرت ليفاندوفسكي هوايته في تسجيل الأهداف هذا الموسم بعدما زار شباك بوروسيا دورتموند مرتين في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة للفريق البافاري في الدوري الألماني.

صاحب الـ31 عاما أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في 11 مباراة متتالية بالبوندسليجا، ليرفع رصيده إلى 16 هدفًا في 11 لقاء هذا الموسم.

الصحافة الألمانية
دير شبيجل
إقالة مدرب كولون

أعلن نادي كولون إقالة المدرب أخيم بييرلزر، وذلك بعد الخسارة الأخيرة يوم الجمعة أمام هوفنهايم بنتيجة (2-1) في الدوري الألماني.

كولون تلقى هزيمته الثامنة بعد مرور 11 جولة في الدوري الألماني، ليقبع في المركز قبل الأخير في البوندسليجا برصيد سبع نقاط.

كيكر
بايرن يقضي على دورتموند

تلقى بوروسيا دورتموند فصلا جديد في ترسيخ عقدته على ملعب "آليانز آرينا" أمام بايرن ميونيخ، بعدما تلقى خسارة مهينة برباعية نظيفة في الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

جاءت تلك الهزيمة (4-0) لتدون الخسارة السادسة على التوالي لدورتموند في "آليانز آرينا"، بعدما خسر الفريق في معقل بايرن بنتائج (5-0، 6-0، 4-1، 5-1 و2-1) في المواجهات السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تريزيجيه أساسيا.. أستون فيلا0-2 ولفرهامبتون
التالى رياضة عالمية الأحد تشكيل ليفربول وسيتي.. صلاح أساسيًا وعودة رودري