معسكر المنتخب الأول.. "تورتة" لفتحي.. تأهيل الشحات والتركيز على الجوانب البدنية

معسكر المنتخب الأول.. "تورتة" لفتحي.. تأهيل الشحات والتركيز على الجوانب البدنية

الأحد 10 نوفمبر 2019 02:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 10 نوفمبر 2019 01:19 م

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانًا صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 14 و18 نوفمبر الجاري، وحرص الجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد أحمد فتحي قائد الفراعنة.

وحرص حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب على الاحتفال بعيد ميلاد أحمد فتحى وتقرر إحضار تورتة له عقب انتهاء المران المسائى اليوم، كما حرص محمد بركات مدير المنتخب وجميع أعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي واللاعبون على تهنئة زميلهم.

على الجانب الآخر، خاض حسين الشحات لاعب منتخبنا الوطنى تدريبات تأهيلية على هامش مران المنتخب الصباحي بملعب الفندق، كما بدأ اللاعب مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا للتعافي من إصابته.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركتة فى ودية المنتخب الأخيرة مع ليبيريا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وركز الجهاز الفنى للمنتخب في المران الصباحي على الجوانب البدنية وتدريبات القوة للوصول باللاعبين الى أعلى معدل لياقة بدنية ممكن.

وتقرر خوض المنتخب مران مسائى اليوم بهدف تجهيز كل العناصر للمواجهة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة أجايي في ودية الأهلي والإتصالات
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز