أخبار عاجلة
لويس سواريز: ميسي ساعدني كثيرا شخصيا -

الطريق إلى طوكيو.. كوت ديفوار 0 - 0 نيجيريا

الطريق إلى طوكيو.. كوت ديفوار 0 - 0 نيجيريا

السبت 09 نوفمبر 2019 05:46 مساءً كتب: محمد همام

السبت 9 نوفمبر 2019 04:58 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا الأوليمبي في اللقاء الذي يقام على ملعب السلام ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي تقام بمصر.

ويتواجد في المجموعة الثانية منتخبات كوت ديفوار ونيجيريا وجنوب أفريقيا وزامبيا حيث من المقرر أن يصعد أول ثاني من المجموعة على أن يتأهل أول ثلاث منتخبات لخوض منافسات أولمبياد طوكيو والتي ستقام العام المقبل.

وكان المنتخب المصري افتتح مباريات البطولة بالفوز على مالي (1-0)، في المقابل تعادل غانا والكاميرون (1-1) ضمن مباريات المجموعة الأولى.

تشكيل كوت ديفوار: إلعازر إيرا تاب، كوديو دابيلا، محمد أوتارا، سيلاس جاناكا، إسماعيل ديالو، أبوبكر كيتا، إيدجارد كوفي داكوي، لازار اماني، ميشيل كوامي، يوسف داو، أبو بكار دومبيا.

تشكيل نيجيريا: أدامو أبوبكر، أوليسيه نداه ، سينسير سيث، أنتوني إيزوشوكو، بيتوك ستيفان، أليو ياو آدم ، كليتشي نواكالي ، نديفريكي إيفونج ، اولابيران، أورجي أوكونكو، برايت إينوباخاري.

تفاصيل المباراة:

كريستيان كوامي مهاجم المنتخب الإيفواري هدد مرمى المنتخب النيجيري قبل نهاية الشوط الأول مرتين الأولى كانت في الدقيقة 39 من كرة رأسية لكن تمر بجوار القائم.

وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 44 ليسدد كرة قوية بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم.

تابعونا لمزيد من التفاصيل ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالحفيظ لـ"يلا كورة": تجدد إصابة متولي واللاعب يغيب 5 أسابيع
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز