أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت فينجر: رومينيجه تواصل معي لقيادة بايرن ميونخ.. وسنؤجل المحادثات للأسبوع المقبل

فينجر: رومينيجه تواصل معي لقيادة بايرن ميونخ.. وسنؤجل المحادثات للأسبوع المقبل

السبت 09 نوفمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: إبراهيم علي

السبت 9 نوفمبر 2019 11:22 ص

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه تلقى عرضاً لقيادة بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة القادمة.

وكان بايرن ميونخ أقال مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بعد النتائج السلبية التي حققها، وآخرها الخسارة المذلة أمام اينتراخت فرانكفورت بنتيجة (5-1) السبت الماضي.

وأكدت تقارير إخبارية أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر أصبح قريبا من قيادة بايرن ميونخ الألماني لنهاية هذا الموسم.

وهذا ما أكده المدرب الفرنسي المخضرم خلال التصريحات التي أدلى بها لقناة "beIn Sports" الرياضية: "بعد ظهر الأربعاء، اتصل بي رومينيجه، لم أستطع الإجابة في تلك اللحظة، فاتصلت به مرة أخرى".

وتابع: "كان يقود سيارته إلى مباراة أولمبياكوس، تحدثنا لمدة أربع أو خمس دقائق كحد أقصى، وأخبرني أنهم قد وقعوا مع فليك ليكون مدربا مؤقتا خلفا لكوفاتش، وأنه سيدير المباراتين التاليتين، لأنهما سيلعبان مع بوروسيا دورتموند يوم السبت".

وأضاف فينجر: "سألني إذا كنت مهتمًا لأنهم يبحثون عن مدرب، أخبرته أنه ليس لدي أي أفكار بشأن ذلك الأمر، ويحتاج الأمر بعض الوقت للتفكير فيه".

واختتم المدير الفني الفرنسي تصريحاته: "قررنا معًا أننا سنتحدث الأسبوع المقبل، لأنني في الدوحة حتى يوم الأحد، وهذه هي حقيقة الأمر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - أول تعليق لـ جوزيه مورينيو بعد تعيينه مديرًا فنيًا لتوتنهام موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز