أخبار عاجلة

ملف يلا كورة.. بيان كاف.. صلاح غير مهتم.. وانتصار مصر

ملف يلا كورة.. بيان كاف.. صلاح غير مهتم.. وانتصار مصر

السبت 09 نوفمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 9 نوفمبر 2019 01:31 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها استمرار حديث الاتحاد الإفريقي عن إلغاء عقد لاجاردير، وتصريحات قبل لقاء مانشستر سيتي، وانتصار مصر في افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

بيان كاف

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، لتوضيح أسباب فسخ التعاقد مع شركة لاجاردير الفرنسية، المالكة لحقوق بث وتسويق بطولات الكاف. (طالع التفاصيل)

رادس وفايلر

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة الفريق أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي ستقام على ملعب رادس بتونس في دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن المدير الفني رينيه فايلر سيعود الأحد. (طالع التفاصيل)

صلاح غير مهتم

أكد الدولي المصري ، نجم ليفربول، أنه لا يهتم بتوقعات الجماهير، مشيرًا إلى أنه من السابق لأوانه التفكير في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي حتى لو تمكن فريقه من الفوز على مانشستر سيتي حامل اللقب. (طالع التفاصيل)

حوار عماد السيد

ساهم عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري، في اقتراب زعيم الثغر من التأهل لربع نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس"، بعد الفوز ذهابا بهدفين نظيفين. (طالع التفاصيل)

مرحلة التأهيل الأخيرة لجنش

حدد الطبيب الألماني المعالج لمحمود عبدالرحيم جنش موعد بدء الحارس المرحلة الأخيرة من التأهيل، والتي سيخضع لها اللاعب في إسبانيا. (طالع التفاصيل)

سبب اختيار ملعب رادس

أوضح طارق مجريسي الملحق الصحفي في فريق النجم الساحلي، سبب اختيار إدارة ناديه الملعب الأولمبي في رادس ليكون مسرحًا لمواجهة فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

فوز مصر

انتزع المنتخب المصري الأوليمبي فوزاً صعباً على مالي (1-0) في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل)

مصطفى محمد الأفضل

اختارت اللجنة الفنية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا مصطفى محمد رجلاً لمباراة مصر ومالي. (طالع التفاصيل)

أبرز لقطات مصر أمام مالي

انتهت مباراة مصر ومالي بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف سجله مصطفى خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة. (طالع التفاصيل)

غريب يتحدث

صرح شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه لا يعتمد على طريقة لعب ثابتة مع الفريق، لكنه يحدد أسلوبه وفقًا للمنافس، وأنه سيتم تحديد حالة مصطفى محمد، صلاح محسن، وناصر ماهر بعد الفحوصات الطبية، وأوضح أن إصابة أحمد حمدي سبب غيابه عن قائمة الفريق في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت بايرن الجريح يواجه دورتموند في كلاسيكو ألماني محاصر بالإصابات
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز