رياضة عالمية الجمعة ليفربول فرّط في موهبة رودريجو قبل انتقاله لريال مدريد

ليفربول فرّط في موهبة رودريجو قبل انتقاله لريال مدريد

الجمعة 08 نوفمبر 2019 08:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الجمعة 8 نوفمبر 2019 07:56 م

فرّط نادي ليفربول الإنجليزي في فرصة الفوز بخدمات البرازيلي الصاعد رودريجو، قبل انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو.

وتألق رودريجو بشكل ملفت خلال مواجهة ريال مدريد أمام فريق جلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف، وقاد الفريق الملكي لفوز كاسح بسداسية نظيفة.

وكشف إيلانو بلامر مدرب رودريجو السابق في فريق سانتوس البرازيلي أن النجم الصاعد كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول قبل رحيله إلى العاصمة الإسبانية، لكن النادي الإنجليزي لم يرغب في المغامرة بدفع مبلغ كبير للفوز بخدمات رودريجو.

وقال بلامر في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "ليفربول كان مهتمًا للغاية بالتعاقد مع رودريجو عندما كان لاعبًا في صفوف الشباب، واللاعب كان مرحيًا بالانتقال، لكن العرض المادي كان ضعيفًا."

وأضاف المدرب الذي لعب سابقًا في صفوف فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وشاختار دونيتسك الأوكراني: "سألني مسؤولو ريال مدريد عن توقعاتي بشأن اللاعب، وأخبرتهم أن توقعاتي عالية جدًا، وأنني واثق من نجاحه ليس فقط لموهبته، ولكن لتمتع بشخصية مميزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى