أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة صناعة المجد.. ماذا كان يفعل 10 أشخاص في غرفة رونالدو بمانشستر؟

صناعة المجد.. ماذا كان يفعل 10 أشخاص في غرفة رونالدو بمانشستر؟

الجمعة 08 نوفمبر 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الجمعة 8 نوفمبر 2019 05:01 م

كشف ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد السابق عن أحد أسرار البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في الفريق الإنجليزي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي حاليًا، والذي فسر حفاظه على معدلات بدنية استثنائية رغم تجاوزه 34 عامًا.

وزامل فيرديناند النجم البرتغالي بين عامي 2003 و2009 في النادي الإنجليزي، وساهم اللاعبان في إنجازات بارزة في تلك الفترة، تصدرها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008، بعد الفوز على تشيلسي في المواجهة النهائية.

وقال فيرديناند في حوار مع موقع جول: "كنت أمشي بجوار منزل رونالدو، وفوجئت بما يقرب من 10 أشخاص في غرفته، وسألت نفسي وقتها، من هؤلاء؟ ماذا يحدث هناك؟"

وأضاف المدافع الذي لعب 81 مباراة دولية بقميص المنتخب الإنجليزي: "سألت رونالدو وأجابني قائلًا: هذا هو الطباخ الخاص، وهذا هو المعد البدني، وهذا طبيب، وهذا مدرب شخصي" وأكمل فيرديناند: "كان أول شخص أراه يستثمر في فريق خاص."

وتُوج رونالدو بالكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول سنويًا لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، كما ساهم في خمس ألقاب بدوري أبطال أوروبا، كان أولها مع مانشستر يونايتد، قبل أربعة ألقاب بقميص .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. أحمد السيد: رضا عبد العال هدد تسوبيل بـ"ثعبان" لعدم مشاركته
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز