أخبار عاجلة
لويس سواريز: ميسي ساعدني كثيرا شخصيا -

نائب وزير الرياضة الليبيري لـ"يلا كورة": آسف على أداء اللاعبين أمام مصر

نائب وزير الرياضة الليبيري لـ"يلا كورة": آسف على أداء اللاعبين أمام مصر

الجمعة 08 نوفمبر 2019 02:46 مساءً كتب: طارق طلعت

الجمعة 8 نوفمبر 2019 02:36 م

أبدى أندي كوامي، نائب وزير الرياضة الليبيري اعتذاره عن أداء لاعبي منتخب بلاده أمام مصر في المباراة الودية والتي جرت يوم الخميس في برج العرب.

وتمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره الليبيري بهدف دون رد في المباراة الودية والتي خاضها أبناء المدرب حسام البدري في إطار التحضير لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و 18 نوفمبر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وشهدت مباراة مصر وليبيريا أداءً عنيفًا من جانب لاعبي المنتخب الليبيري الأمر الذي عرض اللاعب حسين الشحات لإصابة لم يُكمل على إثرها اللقاء.

وعن هذا قال كوامي من خلال تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "أسف لتعرض لاعب للإصابة بسبب اللعب العنيف، لكن عليكم أن تعلموا أن العناصر التي حضرت لمواجهة مصر هي العناصر المحلية فقط، كما أنهم صغار في السن وليس لديهم أي خبرات وهذا ما أدى إلى ما شاهده الجميع في الملعب."

وشهدت المباراة تدخلات عنيفة على عدد من لاعبي المنتخب المصري قبل أن يقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب ليبيريا قبل نهاية المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطريق إلى طوكيو.. كوت ديفوار 0 - 0 نيجيريا
التالى الوفد رياضة - كوت ديفوار يفوز على نيجيريا بهدف في أمم إفريقيا تحت 23 عاما موجز نيوز