أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس تقارير: مانشستر يونايتد يُجري محادثات مع مدرب لايبزيج السابق

تقارير: مانشستر يونايتد يُجري محادثات مع مدرب لايبزيج السابق

الخميس 07 نوفمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الخميس 7 نوفمبر 2019 10:57 ص

قالت تقارير أوروبية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقدت محادثات مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج السابق في ظل حالة عدم الرضا عن وضعية الفريق هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، عقد محادثات مع رالف رانجنيك الذي يعمل لدى شركة "ريد بول" المالكة لعدة أندية في ألمانيا، النمسا وأمريكا، أبرزها لايبزيج، ويشرف على الأمور الرياضية وتطوير كرة القدم في تلك الأندية، لبحث إمكانية تولي المسئولية الفنية للشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ونقلًا عن تقارير إنجليزية قالت ميرور إن نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد أرسل مسؤولًا للتحدث إلى رانجنيك الذي أكد علمه بحجم المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه إذا تولى تدريب الشياطين الحمر.

صاحب الـ61 عامًا سبق له تدريب فريق لايبزيج الألماني خلال ولايتين، كما قاد عدة فرق أخرى في ألمانيا أبرزهم شالكه، هوفنهايم وشتوتجارت، كما وسبق له الترشح لتولي منصب مدير الكرة في مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن رانجنيك أحد الأسماء المرضحة لخلافة نيكو كوفاتش في تدريب بايرن ميونخ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء لاعبو نابولي يعلنون التمرد على المعسكر التدريبي
التالى تشكيل مصر المتوقع.. جمعة يقود الهجوم ضمن 6 تغييرات أمام ليبيريا