أخبار عاجلة

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه انتظر كثيرًا.. وأريده أن يكرر ما فعله أمام ليفربول دائمًا

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه انتظر كثيرًا.. وأريده أن يكرر ما فعله أمام ليفربول دائمًا

الأربعاء 06 نوفمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأربعاء 6 نوفمبر 2019 10:32 ص

أثنى دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، على أداء المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريقه في مواجهة ليفربول، التي أقيمت السبت الماضي بالدوري الإنجليزي.

وأشار سميث في تصريحات للموقع الرسمي لأستون فيلا، إلى أن تريزيجيه انتظر كثيرًا للوصول إلى هدفه الأول مع الفريق، لافتًا إلى أنه استحق الوصول إليه.

وقال المدير الفني للفيلانز: "أنا سعيد للغاية من أجل تريزيجيه، لقد انتظر كثيرًا حتى وصل إلى هدفه الأول بعد عدة مباريات بدون تسجيل، وأخيرًا نجح في الوصول إليه".

وأكمل: "تريزيجيه يستحق ما وصل إليه لأن أداءه كان رائعًا للغاية في لقاء ليفربول، وكذلك أنور الغازي، لقد لعبا أمام ظهيرين من بين الأفضل في العالم، وقدما مباراة رائعة".

واختتم: "لقد رأيت تريزيجيه يركض خلف دفاع ليفربول مرتين وهو أمر رائع، هذا ما أريده منه وكذلك من الغازي، وأرغب في أن يحدث ذلك بكل مباراة".

وكان تريزيجيه قد سجل أول أهدافه مع أستون فيلا في مواجهة ليفربول، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد ليستر يواصل ملاحقة مان سيتي بالانتصار على كريستال بالاس في بريميرليج
التالى الوفد رياضة - موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بدوري الأبطال والقنوات الناقلة موجز نيوز