أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء فالفيردي: يمر بضغوط كبيرة.. ويجب إظهار رد الفعل سريعًا

فالفيردي: يمر بضغوط كبيرة.. ويجب إظهار رد الفعل سريعًا

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 11:46 مساءً كتب: إفي

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 11:46 م

أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل فريقه سلبيا الثلاثاء أمام سلافيا براغ التشيكي على ملعب (الكامب نو) في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بوجود "ضغوط كبيرة" على الفريق، مشيرا إلى ضرورة وجود "رد فعل" من جانبهم خلال المباريات المقبلة.

وأوضح فالفيردي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "لم نظهر بأفضل مستوى لنا اليوم، على الرغم من طريقة لعب المنافس. هناك ضغوط كبيرة على الفريق وعلينا أن ننتفض ونرد سريعا".

وحول سير المباراة، اثنى المدرب الباسكي على "الدفاع المتقدم" للفريق التشيكي، ولكنه أبدى أسفه في الوقت ذاته لعدم قدرة لاعبيه على تشكيل خطورة أكبر مع وجود المساحات.

وشدد "لعب المنافس لخط دفاعي متقدم للغاية، وفي بعض الأحيان، كان هناك 6 لاعبين على نفس الخط. الأمر كان يتعلق فقط بالدقة في استغلال هذه المساحات".

كما أكد أن فريقه فشل في "ترجمة السيطرة بصناعة فرص أكثر"، حيث أنهم، حسب رأيه، إذا تمكنوا من ضرب هذا الخط المتقدم، كانت لتصبح هناك "انفرادات" كثيرة.

وحول صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البلاوجرانا في بعض أوقات اللقاء، رد مدرب الفريق الكتالوني باقتضاب: "من الجيد أن تستنفر الجماهير اللاعبين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. هل يثأر المنتخب الأوليمبي من جنوب إفريقيا؟
التالى كرة سلة.. الأهلي ليلا كورة: تجاوزات مدرب الزمالك سبب الأزمة.. وسنتقدم بشكوى