أخبار عاجلة
بعد قليل.. مصر وكينيا.. تصفيات أمم أفريقيا -
إطلاق سراح 1648 عراقيًّا من معتقلي الاحتجاجات -

صباحك أوروبي.. أفضل قرارات جوارديولا.. ونصيحة كابيلو.. وجنون صلاح

صباحك أوروبي.. أفضل قرارات جوارديولا.. ونصيحة كابيلو.. وجنون صلاح

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 09:37 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل أحد أفضل قرارات حياتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن تدريب النادي الإنجليزي كان من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.
جوارديولا أشاد بمنظومة العمل في النادي السماوي، وأثنى على الدعم الذي يتلقاه الفريق من الإدارة، وتعامل المُلاك معه بعد أول موسم سلبي مع الفريق.

عودة كانتي

عاد الدولي الفرنسي نجولو كانتي لتدريبات فريقه تشيلسي استعداداً لمواجهة أياكس أمستردام في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اللاعب تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وشارك بشكل طبيعي في تدريبات الفريق اللندني.

ذا صن شبح سالا يهدد كارديف

أصبح نادي كارديف سيتي مهدداً بالإيقاف في ثلاث فترات انتقالات بسبب عدم سداده مستحقات نادي نانت الفرنسي في صفقة اللاعب سالا.
كاريف عليه أن يدفع 5.3 مليون إسترليني قيمة القسط الأول في صفقة اللاعب الذي مات في رحلة جوية قبل بداية مشواره مع ناديه الجديد.

ميرور لامبارد يستعد لإنفاق 150 مليون إسترليني

يستعد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي لإنفاق 150 مليون إسترليني في سوق الانتقالات الشتوية الجارية لشراء ويلفريد زاها وموسى ديمبلي وتيمو ورنر.

ويسعى نادي تشيلسي لإيقاف عقوبة منعه من الانتقالات في يناير لإبرام الصفقات المطلوبة لدعم فريقه خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

الصحافة الإسبانية معاناة إشبيلية

يعاني نادي إشبيلية هجوميًا في الموسم الجاري من الدوري الإسباني، إذ نجح لاعبوه في تسجيل 15 هدفًا فقط حتى الآن بعد لعب 12 مباراة.

معاناة إشبيلية جاءت على الرغم من الغزارة التهديفية للاعبين سابقين في الفريق مع أندية أخرى، مثل إيموبيلي الذي سجل 13 هدفًا مع لاتسيو، وموريل الذي سجل ثمانية أهداف في أيضًا، وكذلك وسام بنيدر هداف الدوري الفرنسي بتسعة أهداف.

ماذا يحدث لديمبلي؟

وجه إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي لومًا للاعبه عثمان ديمبلي، في ظل عدم قدرته على حجز موقعه الأساسي في تشكيل الفريق.

وقال المدير الفني لبرشلونة: "الجميع يجب أن يبحث عن موقعه في الفريق، ديمبلي عندما يلعب عليه التركيز على الأمر، مثل إنسو، سواريز، جريزمان وبيكيه، عندما يكون بإمكانه إتخاذ قرار سيكون بإمكانه اللعب دومًا".

آس نهاية إيسكو!

بعد أن لعب مباراتين كأساسي تحت قيادة زين الدين زيدان، إلا أن إيسكو يبدو أنه أصبح غير موجود مع في الفترة الحالية.

إيسكو شارك في مباراتين فقط كأساسي مع ، إلا أنه لم يتواجد حتى ولو في عملية الإحماء قبل مواجهة ريال بيتيس في تصرف غريب من جانبه.

موندو ديبورتيفو بيل إلى أين؟

لن يظل جاريث بيل متواجدًا مع في الموسم الجاري، فبحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سيحزم اللاعب حقائبه ويرحل عن الفريق.

بيئة مانشستر سيتي لا تتناسب مع جاريث بيل، إلا أنه قد يكون متاحًا للعب في مانشستر يونايتد أو توتنهام في إنجلترا، وكذلك فقد يظهر أحد أندية الصين.

الصحافة الألمانية: بيلد: مقتل حلاق رونالدو

عُثر في فندق سويسري على جثة ريكاردو ماركيز فيريرا، مصفف الشعر المعروف الذي عمل مع عدة مشاهير على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وفوجئ عمال النظافة بالجثمان على سرير الفندق وقد تعرض لطعنات نافذة، ولم تعثر الشرطة على أداة الجريمة حتى الآن.

كيكر: جراحة ليفاندوفسكي

يخضع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ رت ليفاندوفسكي، لجراحة في المنطقة ما بين البطن والفخذ، وسيحتاج اللاعب بعدها 10 أيام من أجل التأهيل.

وهناك موعدان محتملان لإجراء هذه الجراحة، الأول خلال المباريات الدولية المقبلة للمنتخبات، والثاني خلال فترة التوقف الشتوية للدوري الألماني.

الصحافة الفرنسية: فرانس فوتبول: ماني: صلاح مجنون

أشاد السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول، بقدرات زميله الدولي المصري ، مؤكدًا أنه مهاجم مجنون.

وقال ماني لمجلة فرانس فوتبول: "صلاح مهاجم مجنون، إنه لاعب لا تتوقع ما سيفعله، يعرف جيدًا كل خطوة يقوم بها، ويسرني دائما أن أتطور معه لأننا نتحدث نفس اللغة وهي كرة القدم".

ليكيب: تبرئة نيمار

كسب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، قضيته ضد مشجع رين الذي ضربه في نهائي كأس فرنسا خلال شهر إبريل الماضي.

وقررت النيابة العامة لمدينة بوبيني في فرنسا تبرئة نيمار من هذه التهم لعدم توافر الأدلة.

الصحافة الإيطالية كالتشيو ميركاتو رفض بايرن

نصح فابيو كابيلو مدرب يوفنتوس وميلان وريال مدريد السابق مواطنه أليجري برفض عرض بايرن ميونيخ لتدريب الفريق.

كابيلو أكد أن أليجري عليه أن يستغل فرصة أخرى أفضل وهي تدريب مانشستر يونايتد مشيراً إلى أن عليه أن ينتظر تلك الفرصة.

لاجازيتا ديللوسبورت قميص توتي

قال نيكولو زانيولو نجم فريق روما الإيطالي الصاعد إنه غير مستعد لارتداء قميص الأسطورة فرانشيسكو توتي في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه عليه المزيد من العمل خلال الفترة المقبلة، والتركيز على واجباته الحالية.

وتحدث زانيولو عن طرح مسأله ارتدائه القميص رقم 10 قائلًا: "علي أن أقوم بالكثير من العمل، سأستمر حاملًا قميصي، هذا شىء من الاحترام للكابتن، لن أحاول مجرد المحاولة أن أقول نعم."

توتو سبورت إنتر لن يدافع

قال أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي إنه لن يتواجه إلى الأراضي الألمانية لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا من أجل الدفاع، وأضاف أن الفوز في ست مباريات خارج الأرض في الموسم الحالي شىء يؤكد أن تلك النظرة من البعض خاطئة.

وأضاف المدير الفني الإيطالي أنه يتوقع أجواءً ساخنة في ملعب دورتموند، مشددًا على أن الأجواء الجماهيرية في سيجنال إيدونا بارك تلهب حماس لاعبي بوروسيا دورتموند وهو ما يجعلهم أكثر تميزًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تزيدهم بريقًا.. يبواه من مانشستر سيتي إلى إسبانيا لتحقيق الحلم
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز