رياضة عالمية الاثنين أنباء مبشرة.. إيفرتون يؤكد في بيان رسمي ثقته في تعافي جوميز من إصابته المروعة

أنباء مبشرة.. إيفرتون يؤكد في بيان رسمي ثقته في تعافي جوميز من إصابته المروعة

الاثنين 04 نوفمبر 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الإثنين 4 نوفمبر 2019 05:32 م

أصدر نادي إيفرتون الإنجليزي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أنباءً مبشرة بشأن الإصابة المروعة التي تعرض لها لاعب خط وسطه البرتغالي آندري جوميز، خلال مواجهة الفريق أمس الأحد أمام توتنهام هوتسبر.

وتعرض جوميز لكسر قوي في الكاحل، عقب تدخل من الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام هوتسبر، في المواجهة التي انتهت بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النادي الإنجليزي في بيانه: "يؤكد إيفرتون أن آندري جوميز أجرى عملية جراحية اليوم لمعالجة كسر في الكاحل الأيمن، وتمت العملية بشكل ناجح."

وأكمل البيان: "سيقضي اللاعب البرتغالي الدولي الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة توتنهام هوتسبر أمس بالدوري الإنجليزي الممتاز فترة في المستشفى للتعافي، قبل أن يواصل مراحل العلاج تحت إشراف الفريق الطبي للنادي."

وواصل بيان إيفرتون: "نتوقع أن يتعافى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بشكل كامل" قبل أن يشكر مشجعيه ومجتمع كرة القدم الدلوي بشكل عام على الدعم الذي تلقاه اللاعب خلال الساعات الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء فالفيردي: برشلونة يمر بضغوط كبيرة.. ويجب إظهار رد الفعل سريعًا
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز