أخبار عاجلة
بعد قليل.. مصر وكينيا.. تصفيات أمم أفريقيا -
إطلاق سراح 1648 عراقيًّا من معتقلي الاحتجاجات -

ملف يلا كورة.. الجنايني أخطأ.. يوفنتوس وصلاح.. وبرنامج فايلر

ملف يلا كورة.. الجنايني أخطأ.. يوفنتوس وصلاح.. وبرنامج فايلر

السبت 02 نوفمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 2 نوفمبر 2019 01:41 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها المتعلق بإمكانية إقدام يوفنتوس على التعاقد مع جناح ليفربول.

الجنايني أخطأ

طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود في حواره مع يلا كورة يتحدث عن مسابقة الدوري وطموح الحرس وأزمة المنتخب، وإليكم تفاصيل الحوار

صلاح لا يحتاج ليوفنتوس

علق الأسكتلندي ستيف نيكول، نجم ليفربول السابق، على التقارير التي ربطت الدولي المصري لاعب الريدز بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي. (طالع التفاصيل)

زكريا يشكر آل الشيخ

أبدى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، سعادته بمبادرة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، موجها الشكر إليه بعد الاهتمام بعلاجه في أمريكا. (طالع التفاصيل)

برنامج فايلر لمعسكر الإمارات

أعلن الأهلي برنامج الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر لمعسكر الإمارات المقام حاليًا ويستمر حتي الأربعاء المقبل، في إطار استعدادات الفريق لمرحلة ما بعد توقف الدوري المصري، بسبب الأجندة الدولية للمنتخب الأول ومشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة إفريقيا التي تُقام في مصر خلال شهر نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل)

تريزيجيه: صلاح نصحني

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، عن علاقته المميزة مع مواطنه نجم ليفربول، وكيف أقنعه بأن الدوري الإنجليزي الممتاز هو المكان الأنسب له. (طالع التفاصيل)

يوفنتوس لا يستطيع شراء صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي يوفنتوس لا يستيطع شراء خدمات النجم المصري لاعب ليفربول في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

نجاح جراحة زيزو

أعلن محمود عبد العزيز "زيزو" متوسط ميدان نجاح العملية الجراحية التي أجريت له لمعالجة القطع في الرباط الصليبي. (طالع التفاصيل)

أرقام المنتخب الأولمبي

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن قائمة اللاعبين والتي شملت الأرقام التي سيظهر بها لاعبو الفريق خلال بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا. (طالع التفاصيل)

جلال مستعد لمواجهة بيراميدز

صرح إيهاب جلال المدير الفني للمصري بأنه لا يمانع مواجهة بيراميدز في دور المجموعات من الكونفدرالية، معتبرًا أن هناك ميزة من وراء ذلك للتقليل من مرات السفر خارج مصر. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تزيدهم بريقًا.. يبواه من مانشستر سيتي إلى إسبانيا لتحقيق الحلم
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز