أخبار عاجلة
إطلاق سراح 1648 عراقيًّا من معتقلي الاحتجاجات -

رياضة عالمية السبت رغم الشكوك.. صلاح يسعى لاختبار ملعبًا جديدًا في تحدي مصري

رغم الشكوك.. صلاح يسعى لاختبار ملعبًا جديدًا في تحدي مصري

السبت 02 نوفمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 2 نوفمبر 2019 01:04 ص

يحل ليفربول ضيفًا على أستون فيلا اليوم السبت في الخامسة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الـ11 من "بريميرليج".

ولم يوضح المدير الفني لليفربول يورجن كلوب إن كان لاعبه المصري جاهز للمشاركة في مواجهة أستون فيلا التي ستقام على فيلا بارك، بعدما خرج مصابًا أمام توتنهام في الجولة الماضية.

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" مساء الجمعة: "يجب أن يكون بخير، لقد قام ببعض التدريبات الفردية لكنه سيكون في المران اليوم (الجمعة)."

وتابع: "أعتقد أن الأمر أكثر إزعاجًا بالنسبة له، وليس لي، هو يعاني من بعض الآلام في الكاحل، وعليه التعامل مع الأمر، هو يتجاوز هذه الآلام أحيانًا، ثم بعد ذلك يضطر للابتعاد عن الفريق، هي ليست إصابة بالمعنى الحقيقي لكنه سيكون بخير."

لكن في حالة مشاركة أمام أستون فيلا فإنه سيكون على موعد مع فرصة لزيارة شباك فيلا بارك لأول مرة في تاريخه، إضافة لإمكانية التسجيل في الفريق رقم 22 خلال مسيرته بالدوري الانجليزي، حيث لم يسبق التسجيل في مرمى أستون فيلا من قبل.

وستشهد المباراة على أول لقاء بين محمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا وزميله في المنتخب المصري ، وسيكون لدى جناح أستون فيلا أملًا أن يحرز أول أهدافه مع الفريق حين يواجه متصدر .

ويبحث أحمد المحمدي عن تواجد له في تشكيل الفريق أيضًا، بعدما قاده للتأهل في المباراة الماضية ببطولة كأس كاراباو من خلال هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه في شباك وولفرهامبتون.

ويحتل ليفربول صدارة بدون أي هزيمة وبـ28 نقطة، وفي المقابل يتواجد أستون فيلا في المركز الـ15 بـ11 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة المنيا..كمونة: تعرضت لمؤامرة.. وطارق السيد: كنت أساعده
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز