أخبار عاجلة
بعد قليل.. مصر وكينيا.. تصفيات أمم أفريقيا -

زيدان: فيدي فالفيردي ليس مثل بوجبا

زيدان: فيدي فالفيردي ليس مثل بوجبا

الجمعة 01 نوفمبر 2019 05:46 مساءً كتب: إفي

الجمعة 1 نوفمبر 2019 05:38 م

قال مدرب زين الدين زيدان إنه سعيد بأداء الاوروجوائي فيدي فالفيردي مع استمراريته في اللعب، ولكنه استبعد أن يكون مثل الفرنسي بول بوجبا الذي كان يرغب الملكي في ضمه هذا الموسم ولكنه فشل بسبب ارتفاع تكلفة صفقة انتقاله من مانشستر يونايتد.

وردا على سؤال حول ما إذا كان قد وجد في الاوروجوائي بديلا لبوجبا، قال زيدان "لا أرى فيدي فالفيدري مثل بوجبا"، مضيفا أنه "لاعب شاب للغاية، وله مستقبل كبير وحاضر أيضا، يقوم بالأمر على نحو جيد وهو لا يمثل مفاجأة بالنسبة لي. إنه لاعب هام للفريق ولكنه ليس بوجبا".

وأبدى المدير الفني رضاه عن تطور أداء البلجيكي ادين هازارد الذي يرى أنه لم ينسجم بشكل كامل في ، مضيفا "أراه أنه في حالة جيدة، ما ينقصه هو التسجيل مع استمراريته في اللعب ولكننا لسنا قلقين، نحن سعداء بما يفعله في الملعب".

وقال "نراه يتحسن كل يوم وكان من الطبيعي أن يحتاج لفترة من الوقت. حين يبدأ في التسجيل، سنكون سعداء بأهدافه. لا اعتقد أنه خائف لأنه أمام جالاتا سراي حاول التسديد في مرتين على المرمى، ولكن لاعبين مثل ادين يرون أشياء لا يرونها آخرون. الجميع يريد أن يرى ادين أفضل، ولكني أراه يتحسن كل يوم".

وحول مواجهة ريال بيتس، قال زيدان إن لاعبيه سيخضون اللقاء بنفس القوة التي لعبوا بها مواجهة ليجانيس.

وقال "كل الفرق تأتي إلى البرنابيو لأخذ أي شيء. علينا أن نكون مستعدين، ونعلم أنه ستكون أمامنا مباراة صعبة وإعطاء أقصى ما لدينا. كل مباراة هي فيلم مختلف وعلينا أن نكون مستعدين مائة بالمائة للفوز بنقاط المباراة".

وحذر زيدان من خطورة لاعبي بيتس نبيل فقير "صاحب المهارة العالية" مشيرا إلى أنه يظهر "إمكانياته شيئا فشيء" ويدخل السعادة على جماهير بيتس.

وعن تألق باريس سان جيرمان منافسه في دوري أبطال أوروبا واستعادة الفريق الباريسي لنجمه كيليان مبابي، قال "لست متفاجئا بما يحققه مبابي لأنه من أفضل اللاعبين في العالم والاحصائيات تثبت ذلك".

وأضاف "بي اس جي فريق مكتمل وصاحب مهارات عالية، علينا الحذر من مبابي ومن كل الفريق لأن لديهم مهارات عالية. لا زال الكثير على هذه المباراة وعلينا الاهتمام والتركيز على المبارايات التي قبلها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة تقرير.. قبل موقعة السيتي.. 3 ملفات على طاولة كلوب
التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز