اتحاد جدة يقهر الوصل بثنائية في عقر داره ويقترب من ربع نهائي كأس محمد السادس

اتحاد جدة يقهر الوصل بثنائية في عقر داره ويقترب من ربع نهائي كأس محمد السادس

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 08:23 م

وضع فريق اتحاد جدة السعودي قدما في دور الثمانية ببطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك محمد السادس)، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه الوصل الإماراتي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق السعودي بهدف حمل توقيع لاعبه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 24 عبر تسديدة متقنة من داخل متقنة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، أحرز الوصل هدف التعادل عن طريق محترفه البرازيلي ويليتون في الدقيقة 52 من خلال تصويبة من داخل المنطقة أيضا، إثر متابعته تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عبر مواطنه فابيو ليما.

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1، عاد رومارينيو لهز الشباك من جديد، مسجلا هدف الفوز القاتل للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

وبات يكفي الاتحاد الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة التي ستقام بملعبه، من أجل مواصلة مسيرته في البطولة، في حين أصبح يتعين على الوصل الفوز بفارق هدفين إذا أراد تفادي الخروج المبكر من المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى