أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. ثقة وتضحية في تشيلسي.. وريال مدريد يستهدف سانشو.. ورأي رونالدو في بالون دور

صباحك أوروبي.. ثقة وتضحية في تشيلسي.. وريال مدريد يستهدف سانشو.. ورأي رونالدو في بالون دور
صباحك أوروبي.. ثقة وتضحية في تشيلسي.. وريال مدريد يستهدف سانشو.. ورأي رونالدو في بالون دور

صباحك أوروبي.. ثقة وتضحية في تشيلسي.. وريال مدريد يستهدف سانشو.. ورأي رونالدو في بالون دور

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل يسعى لخطف سانشو

يسعى نادي الإسباني للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي جادون سانشو الذي يتألق بقميص فريق بروسيا دورتموند في الوقت الحالي.

يواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الذي يستهدف لاعب مانشستر سيتي السابق منذ خروجه من قلعة الاتحاد في 2017.

ثقة كابايرو تدفعه للتضحية

وثق الحارس ويلي كاباييرو بزميله في تشيلسي ماركوس ألونسو في تدريبات الفريق ليتسلق العارضة ويضع قدميه حول القائم ليُسدد زميله الكرة في الفجوة بين جسده والزاوية العُليا للمرمى.

كاباييرو أكد أنه يثق في ماركوس ألونسو لذلك لم يتردد في التسلق بهذه الطريق ولم يكن خائفاً في أن تسقط تسديدة قوية طائشة أرضاً.

ذا صن مقارنة الأمير محمد بن سلمان بالشيخ منصور

مع تزايد أنباء احتمالية تملك الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية لنادي مانشستر يونايتد، بدأت المقارنات بينه وبين الشيخ منصور بن زايد الإماراتي مالك نادي مانشستر سيتي.

بن سلمان يصغر منصور بن زايد بـ14 عاماً، وتصل ثروته إلى 7 مليار إسترليني، بينما تبلغ ثروة مالك مانشستر سيتي 17 مليار إسترليني، لكن ثروة عائلة بن سلمان تبلغ 1.3 تريليون إسترليني، بينما تصل ثروة عائلة مالك السيتي إلى 500 مليار إسترليني.

ديلي إكسبريس يونايتد يستهدف فيرنر

يخطط نادي مانشستر يونايتد لخطف اللاعب تيمو فيرنر نجم لايبزيج الألماني، رغم أنباء اتفاق اللاعب مع بايرن ميونيخ

وتشير التقارير إلى أن اللاعب توصل لاتفاق بالفعل مع إدارة النادي البافاري لكن دون التوقيع على عقود ليتدخل يونايتد بعد رغبة سولشاير في تدعيم صفوف فريقه بفيرنر.

الصحافة الإيطالية توتو سبورت رونالدو: البالون دور ليس كل شيء

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن التواجد وسط قائمة الـ 30 لاعب في جائزة الكرة الذهبية ليس هو الأكثر أهمية، لافتا أن الجوائز الجماعية أيضا مهمة.

وأضاف خلال تصريحات نشرتها الصحيفة، أنه كان لدينا موسم رائع، وعاش موسمًا رائعًا مع يوفنتوس، والآن لا يهم الجانب الفردي.

لاجازيتا ديللو سبورت كونتي يقرر اجراء تغييرات أمام دورتموند

يفكر المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق انتر ميلان إجراء تغييرات على التشكيل خلال مواجهة الفريق المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

واوضحت الصحيفة، أن تغييرات كونتي ستكون لاعين على الأقل أو ربما ثلاثة وهم جودين بدلاً من باستوني وأسامواه لاستعادة الجناح الأيسر بدلاً من بيرجي.

الصحافة الألمانية: بيلد: مستقبل مولر

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، تمسكه ببقاء توماس مولر بين صفوف الفريق البافاري، رغم الإبقاء عليه بين مقاعد البدلاء في آخر ست مباريات.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي لمباراة أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا: "توماس جزء مهم من الفريق أعرف القيمة التي لديه، وأثبت هذا أيضًا بالعام الجاري".

وأضاف: "مولر يريد اللعب دائما هذه هي طبيعته بغض النظر عن المكان، لقد أصبح بطل العالم مع ألمانيا رغم الاعتماد عليه كجناح أيمن، أنا متمسك به إنه لاعب مهم".

كيكر: هونيس يؤيد كوفاتش بشأن مولر

أبدى أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ، تأييده لقرار المدرب نيكو كوفاتش بإبعاد توماس مولر ع نالتشكيل الأساسي للفريق بعد استعارة البرازيلي فيليب كوتينيو من .

وقال هونيس: "بعد وصول كوتينيو، سأل نفس الأشخاص الذين انتقدوا فترة الانتقالات لماذا لا يلعب مولر؟ كان واضحا أنه إذا انضم ستكون الأمور أكثر صعوبة أمام توماس".

وأضاف: "في كل أسبوع تواصلون القصة، تريدون إجبار المدرب على الدفع به وهذا أمر مخزي".

الصحافة الفرنسية: ليكيب: موقف مبابي

لا يزال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لا يعرف ما إذا كان كيليان مبابي مهاجم الفريق سيبدأ أو ينهي مباراة كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لم أستقر حتى الآن على التشكيل الذي سيخوض اللقاء، هناك العديد من الأفكاري في رأسي، لدي 17 لاعبًا تحت تصرفي و3 حراس".

وأضاف: "أعتقد أن 90 دقيقة لا تزال كبيرة بالنسبة لمبابي، سنجد الحل المناسب له لمعرفة ما إذا كان من الأفضل بدء المباراة أو إنهاؤها، نفس الأمر بالنسبة لكافاني، سأنتظر آخر مران".

فرانس فوتبول: بن عرفة حلم لوهافر

لا يزال حاتم بن عرفة، لاعب رين السابق، حلما لفريق لوهافر، حيث كثّف النادي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية مفاوضاته مع الدولي الفرنسي للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وقال فنسنت فولب رئيس النادي: "حاتم بن عرفة صفقة مجانية، لقد فكرنا في التعاقد معه وكان لدينا بالفعل اتصالات معه. قابلت فتى جميلا وصادقا، أراد أن يغادر فرنسا لكني لم أتفق معه".

وأضاف: "أعتقد أنه لا يزال من الممكن أن يلعب في فرنسا وفي دوري الدرجة الثانية، حيث يحظى بإعجاب المدرب بول لو جوين، ومع ذلك، فإن الأمر معقد لأن الموسم مستمر بالفعل".

الصحافة الإسبانية ماركا حياة أو موت

يخوض نادي المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد جالاتا سراي التركي، والتي ستكون بمثابة حياة أو موت للفريق في موسمه الجاري.

لاعبو لا يلتفتون إلى الأنباء التي تتحدث عن تغييرات في الجهاز الفني للفريق بقيادة زين الدين زيدان، بل أنهم يريدون الفوز باللقاء من أجل العودة للمسار الصحيح فقط.

وظيفة سولشاير

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه يرغب في الحصول على وظيفة مثل التي حصل عليها جون أوله سولشاير المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد.

وقال مورينيو: "أريد وظيفة مثل سولشاير، لا تتعلق بالمنافسة على البطولات، أريد التعامل مع المستقبل، وأن أتولى الإشراف على لاعبين صغار السن".

آس أزمة أتلتيكو

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن الحديث عن الدفاع خلال المباريات التي يكون خلالها فريقه متفوقًا بهدف واحد فقط يعد بمثابة الأزمة.

وقال سيميوني: "هناك العديد من الأمور علينا تحسينها، الدفاع أثناء التقدم بهدف واحد أزمة كبيرة، علينا أن نعمل على تسجيل عدد أكبر من الأهداف قبل العودة لمناطقنا".

موندو ديبورتيفو نيمار يمد يده

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه يعمل على مساعدة فريقه، باريس سان جيرمان، من أجل التقدم لأبعد مدى في البطولات التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري.

وقال نيمار: "أنا محترف، سأبذل كل ما لدي من أجل باريس، سأساعده لتحقيق الفوز خاصة في دوري الأبطال، حالة الحب مع الجماهير ستعود من جديد مع الوقت، أتفهم إحساسهم الحالي بالتأكيد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز