صباحك أوروبي.. سيتي يؤمّن سترلينج من الريال.. وبديل فالفيردي

صباحك أوروبي.. سيتي يؤمّن سترلينج من الريال.. وبديل فالفيردي

الاثنين 21 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 21 أكتوبر 2019 09:18 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
سوبر لالانا

وصفت الصحيفة الهدف الذي سجله أدم لالانا لاعب ليفربول بـ"السوبر" بعدما سجل هدفًا قاتلاً للريدز قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

وأضافت الصحيفة أن المباراة شهدت جدلاً تحكيميًا من جانب الحكم بسبب اللجوء في تقنية الفار سواء في كرة هدف اليونايتد الأول أو هدف ليفربول الذي ألغاه الحكم بداعي لمس الكرة يد ماني.

ميرور
سولشاير ليس في خطر

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أن وضع النرويجي أولي جونار سولشاير ليس في خطر مع "الشياطين الحمر".

وأضاف مورينيو في تصريحات نقلتها الصحيفة، أن سولشاير محمي من الإدارة رغم النتائج السلبية التي يحققها عكس فترة تواجدي مع النادي.

ذا صن
سيتي يغري ستيرلينج

كشفت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضًا خياليًا لنجمه رحيم ستيرلينج من أجل البقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن رغم انتهاء عقد ستيرلينج في 2023 مع مانشستر سيتي إلا أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدماته الأمر الذي جعل إدارة السيتي تقدم عرضًا للاعب بتحسين راتبه الأسبوعي والحصول على 450 ألف جنيه إسترليني.

ديلي إكسبريس
بوجبا يظهر بعكاز

نشرت الصحيفة صورة للنجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد وهو متجه إلى ملعب "أولد ترافورد" قبل مباراة ليفربول مستخدمًا عكاز.

سولشاير سبق وأن علق على إصابة بوجبا والتي تعرض لها في مباراة آرسنال بأن لاعبه لن يحتاج وقتًا طويلاً للعودة من الإصابة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رهان برشلونة

يبدو أن نادي برشلونة نجح في كسب الرهان الذي قرر دخوله بالتعاقد مع الثنائي أنطوان جريزمان وفرانكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جريزمان بدأ بالفعل في الاندماج مع الفريق وقدم أداء مميز ضد إيبار، وكذلك دي يونج الذي يبدو أنه سيضع علامة كبيرة في خط وسط الفريق خلال الموسم الجاري.

آس
كومان يريد برشلونة

وضع الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، شرطًا جزائيًا في تعاقده يسمح له بالرحيل عن منصبه إذا تلقى عرضًا لتدريب برشلونة.

واعترف كومان بالأمر، عندما قال: "لقد توصلنا لاتفاق بالفعل بشأن الأمر، عقدي ممتد حتى نهاية يورو 2020 وكأس العالم 2022، ولكن الشرط الجزائي يسمح لي بالرحيل لبرشلونة".

تعجب فياريال

تعجب خافيير كاييخا المدير الفني لنادي فياريال، من توجه فريقه إلى مدينة برشلونة لخوض مواجهة إسبانيول، رغم تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

وقال كاييخا: "الكلاسيكو تم تأجيله بسبب الأوضاع الأمنية في برشلونة، إلا أننا توجهنا لمواجهة إسبانيول الذي يلعب في نفس المدينة بدون أي مشكلة".

موندو ديبورتيفو
بديل فالفيردي

يمتد عقد إرنيستو فالفيردي مع برشلونة حتى عام 2020 مع إمكانية زيادته لعام آخر، إلا أن الخيار الإضافي يبدو أنه لن يتم تفعيله.

ما كشفه كومان عن إمكانية رحيله من تدريب هولندا بحلول عام 2020 إذا تلقى عرضًا من برشلونة، يؤكد أن فالفيردي لن يستمر في موقعه سوى لعدة أشهر.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
ساري يجهز ورقة رامزي

غاب الدولي الويلزي آرون رامزي، لاعب وسط يوفنتوس، عن مباراة فريقه الأخيرة أمام بولونيا، في لقاء بالجولة الثامنة بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس ادخر ورقة رامزي أمام بولونيا، ليكون جاهزا للتواجد أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لاجازيتا ديللو سبورت إبراهيموفيتش لا يستبعد عودته للدوري الإيطالي

انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير حول امكانية عودة المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش للدوري الإيطالي من جديد بعد انتهاء تجربته في الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن السويدي، الذي سجل 534 هدفًا في 901 مباراة ، على وشك استنفاد تجربته الأمريكية في لوس أنجلوس ولا يستبعد العودة إلى إيطاليا ، حيث ارتدى قمصان يوفنتوس وإنتر وميلانو في وقت سابق.

الصحافة الألمانية
بيلد
تحذير لكوفاتش

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ، يجب أن يأخذ مدربي بايرن السابقين ماجات وفان جال، بعين الاعتبار، وبمثابة تحذير لكوفاتش.

ووصفت الصحيفة كوفاتش بالمدرب المقاتل ذو الشعبية، الذي استطاع الفوز بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، ولكنه يجب أن يأخذ بعين الاعتبار نتيجتي الهزيمة أمام هوفنهايم (2-1)، والتعادل أمام أوجسبورج (2-2)، حيث سبقه فان جال وماجات في تحقيق الثنائية قبل الرحيل في الموسم التالي بسبب النتائج.

كيكر
شالكه السابع بدلاً من الأول

سقط شالكه أمام هوفنهايم بهدفين في الدوري الألماني، ليتراجع للمركز السابع، بدلا من تحقيق الفوز وتصدر البوندسليجا.

وكان أمام شالكه فرصة لاقتناص الصدارة يوم الأحد، لأول مرة منذ مارس 2010، ولكنه سقط بالهدفين.

الصحافة الإسبانية
فرانس فوتبول
فلسفة موناكو

صرح ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي موناكو بأن الفوز الذي حققه الفريق على رين بالدوري الفرنسي عكس فلسفة الفريق التي تعتمد على الهجوم بشكل دائم.

وقال جارديم: "موناكو دائمًا ما يسجل الكثير من الأهداف، هذا كان حالنا دائمًا، فلسفتنا تعتمد على اللعب الهجومي، لكن يجب أن أن نعمل بشكل جماعي على المستوى الدفاعي."

ليكيب
اهتمام البرسا أفسد ماكسيم لوبيز

صرح ماكسيم لوبيز لاعب وسط مارسيليا الفرنسي بأن اهتمام برشلونة به قبل عامين تسبب في انشغاله بفكرة الانتقال للفريق بعدما تواصل المدير الرياضي للفريق مع وكيل أعماله.

وقال ماكسيم لوبيز في تصريحاته: "في نهاية موسمي الأول المدير الرياضي لنادي برشلونة تحدث مع وكيل أعمال، واخبره بوجود اهتمام في الموسم التالي إذا ظهرت بشكل جيد، لكن حين ذلك فقدت 6 أشهر كنت تائه، سني صغير، الكل يعلم حبي للبرسا لقد تخيلت الكثير من الأشياء."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى