أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. معركة ليفربول وتشيلسي.. سيرك .. واقتراب أليجري

صباحك أوروبي.. معركة ليفربول وتشيلسي.. سيرك .. واقتراب أليجري

الأحد 20 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 20 أكتوبر 2019 09:25 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سأستقيل فورًا

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه سيستقيل على الفور إذا كان ضد مصلحة النادي.

جاءت تلك تصريحات سولشاير قبل مباراة ليفربول في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ميرور
منافسة بين ليفربول وتشيلسي

كشفت الصحيفة أن الثنائي ليفربول وتشيلسي يتنافسان على ضم الإنجليزي الشاب لويس كوك لاعب وسط فريق بورنموث.

ويستهدف ليفربول إلى تدعيم وسط ملعبه في الموسم المقبل، بينما يسعى تشيلسي إلى تعزيز وسط الملعب بعد إنهاء فترة حظر الانتقالات.

ذا صن
صفقة اليونايتد الأولى مهددة

ذكرت الصحيفة أن صفقة انتقال الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس قد تكون مهددة في ظل رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدماته.

يأتي ذلك في ظل رغبة اللاعب في الحصول على نفس راتبه مع يوفنتوس وهو 200 ألف جنيه إسترليني إلا أن إدارة اليونايتد ترفض شرط اللاعب.

مترو
تشان إلى يونايتد

قالت الصحيفة إن إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

لاعب ليفربول السابق سيكلف خزينة مانشستر يونايتد 35 مليون جنيه إسترليني بحسب ما كشفت عنه الصحيفة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
سيرك

بأداء مميز، تفوق على إيبار بثلاثة أهداف نظيفة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة بعدما خسر أمام مايوركا.

نجح في الفوز على أصحاب الأرض بفضل أهداف الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان ولويس سواريز، ليتقدم للصدارة برصيد 19 نقطة.

غياب فيليكس

إصابة قوية تعرض لها جواو فيليكس في مواجهة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 80 قبل أن يخضع لأشعة وفحوصات طبية.

نتائج الفحوصات لم تُعلن حتى الآن، إلا أن مصادرنا في أتلتيكو مدريد تشير إلى أن اللاعب قد يغيب عن فريقه لفترة تتراوح من إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

آس
خطة سيئة

اعتمد زين الدين زيدان على الخطة البديلة له في مواجهة ريال مايوركا، إلا أن الأمور لم تسر بشكل جيد ليلتقى الفريق هزيمة بعدف نظيف سجله لاجو جونيور.

أودريوزولا تعرض للطرد خلال المباراة بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين، وكذلك الثلاثي إيسكو، رودريجيز ويوفيتش كانوا فاشلون خلال اللقاء.

موندو ديبورتيفو
دراسة ميسي وسواريز

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان أنه ما زال يعمل على دراسة زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز من أجل تحقيق المزيد من التفاهم معهما خلال المباريات المقبلة.

وقال جريزمان بعد مباراة وإيبار: "رقميًا قد يكون اللقاء هو الأفضل لي منذ انتقالي إلى ، ولكنني قد ألعب على خط الملعب وما زلت أدرس ميسي وسواريز، أنا ألعب من أجل زملائي واستمتع بذلك".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
أليجري يقترب من الدوري الإنجليزي

دخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، دائرة اهتمام فريق ايفرتون الإنجليزي ليخلف ماركو سيلفا.

واوضحت الصحيفة، أن نادي ايفرتون تواصل مع المدرب الإيطالي اليجري ليقود الفريق بعد تأزم موقفه في جدول الدوري الإنجليزي.

توتو سبورت
رونالدو يحتفل بانجازه التاريخي

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بإنجازه التاريخي بالوصول للهدف رقم 700 في مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة، قبل انطلاق مواجهة فريقه أمام بولونيا.

والتقط رونالدو الصور التذكارية بقميص يوفنتوس مدون خلفه الرقم 700، في احتفال بسيط قبل بداية مباراة السيدة العجوز أمام بولونيا.

الصحافة الألمانية
بيلد
مونشنجلادباخ يخسر ويتصدر

واصل بوروسيا مونشنجلادباخ تصدره لجدول ترتيب البوندسليجا رغم الخسارة بهدف ماركو ريوس أمام بوروسيا دورتموند لحساب الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الألماني.

توقف رصيد مونشنجلادباخ عند 16 نقطة، لكنه حافظ على الصدارة بفارق الأهداف أمام فولفسبورج، مستفيدًا من سقوط بايرن ميونيخ في فخ التعادل مع أوجسبورج.

وباتت تلك الخسارة هي الثانية لمونشنجلادباخ في الدوري الألماني هذا الموسم، بينما سجلت هذه المباراة الفوز الأول لبوروسيا دورتموند بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

كيكر
ليفاندوفسكي يعادل أوباميانج

واصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ هوايته في التسجيل خلال الموسم الجاري (2019-2020) بعد إحراز هدف جديد خلال مباراة فريقه أمام أوجسبورج بالجولة الثامنة للدوري الألماني.

وعادل ليفاندوفسكي الرقم القياسي المسجل باسم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند السابق في موسم (2016-15)، ليصبح ثاني لاعب فقط يسجل في أول 8 مباريات في البوندسليجا.

كما عادل صاحب الـ31 عاما الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية التي يهز فيها أي لاعب لبايرن الشباك، حيث سجل للمباراة الـ11 على التوالي، وهو الرقم الذي كان مسجلا باسم كارستن يانكر عام 2000.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بداية سلبية لجارسيا

بدأ رودي جارسيا مهمته كمدير فني لنادي أوليمبيك ليون مشواره مع الفريق بالتعادل السلبي أمام ديجون في الدوري الفرنسي.

وظهر من خلال المباراة أن على جارسيا أن يبذل الكثير من العمل في الفترة المقبلة ليظهر الفريق بشكل طيب، بالرغم من الظهور بمستوى أفضل في الشوط الثاني.

دي ماريا الأفضل؟

اختار القراء أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي كأفضل لاعب في صفوف الفريق منذ بداية الموسم، بعدما ساهم بأداء رائع في الفوز على نيس يوم الجمعة بالدوري الفرنسي.

واعتبر 92% من المشاركين في الاستفتاء أن دي ماريا هو أفضل لاعب في باريس سان جيرمان حتى الآن، بينما اعترض 8%.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز