الدوري الممتاز.. الزمالك 2-1 المقاولون العرب.. زيزو يسجل

الدوري الممتاز.. الزمالك 2-1 المقاولون العرب.. زيزو يسجل

السبت 19 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

السبت 19 أكتوبر 2019 07:44 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقدمة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز اليوم السبت على ستاد السلاج.

ويمتلك الزمالك 7 نقاط، وهو نفس الأمر بالنسبة للمقاولون العرب ويحتلون المركزين الثالث والرابع في جدول الترتيب.

أحداث المباراة

بدأ الزمالك أحداث المباراة بسيطرة كاملة على الكرة، وفي المقابل لم يكن لدى المقاولون سوى الشق الدفاعي حين عمل على محاولة إيقاف خطورة أصحاب الأرض.

استطاع محمد سالم أنا يسجل هدف التقدم لصالح المقاولون في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة من عبدالله ياسين الذي ضرب خط دفاع الزمالك بالكامل ومنح الكرة لمزميله أمام المرمى.

وتعادل فرجاني ساسي لصالح الزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد ركنية لعبها أحمد السيد "زيزو" من الجانب الأيسر على رأس اللاعب التونسي الذي وجهها بشكل رائع تجاه القائم الأيمن.

وأحرز أحمد السيد "زيزو" الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 34 بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت مباشرة إلى الزاوية العاليا بجانب القائم الأيمن لمحمود أبو السعود الذي لمسها بأطراف الأصابع في طريقها نحو الشباك.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى