رياضة عالمية السبت إبراهيموفيتش: ميلان في أزمة وانتر يتطور لكن يوفنتوس هو المرشح الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش: ميلان في أزمة وانتر يتطور لكن يوفنتوس هو المرشح الدوري الإيطالي

السبت 19 أكتوبر 2019 02:46 مساءً DPA

السبت 19 أكتوبر 2019 01:50 م

ألمح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي إلى إمكانية عودته للدوري الإيطالي في المستقبل القريب.

وأشار إبراهيموفيتش /38 عاما/ ، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأمريكي في أول يناير المقبل، أنه لا يرجح تمديد عقده أو الاستمرار في الدوري الأمريكي وألمح إلى إمكانية عودته للعب في الدوري الإيطالي.

وأكد إبراهيموفيتش في مقابلة نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم أنه لم يفكر بعد في وجهته المقبلة ولكنه وصف إيطاليا بوطنه الثاني وكشف أنه سيعود إلى الدوري الإيطالي فقط من أجل الفوز بلقب.

وقال إبراهيموفيتش : "إنني في الثامنة والثلاثين من عمري ولدي حماس الفوز مثل لاعب شاب... لم أفكر في مستقبلي حتى الآن. سأقيم الأمر بعد مناقشته مع عائلتي. سأواصل اللعب فقط إذا وجدت شيئا خاصا يمكنه الحفاظ على الحماس بداخلي. هنا أو في أي مكان آخر".

وأضاف : "إيطاليا وطني الثاني. سأستمع لكل شيء ، ولكنني أريد الكفاح لأقصى درجة. إذا عدت لإيطاليا ، سيكون هدفي هو الفوز بلقب الدوري المحلي. ما زلت قادرا على صنع الفارق... لست للمشاهدة مثلما يذهب الناس إلى حديقة الحيوان لمشاهدة الحيوانات. ما زلت قادرا على تسجيل 20 هدفا في الموسم".

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب لثلاثة أندية إيطالية هي يوفنتوس وميلان وانتر ميلان كما لعب خارج إيطاليا للعديد من الأندية منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وأياكس الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير أشارت خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن إبراهيموفيتش قد يكون ضمن البدائل التي يلجأ إليها انتر ميلان لتعويض النقص العددي في صفوفه بعد إصابة أكثر من لاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية كما أشارت تقارير إلى أن المهاجم السويدي المخضرم يمثل هدفا لأندية أخرى منها فيورنتينا الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش : "أحببت التوثيق الخاص بالفترة التي قضاها مارادونا مع نابولي ، وأعتقد أنه ما من لاعب مثله... مشاهدة حب مارادونا لدى المشجعين في مدينة نابولي يشجعني على أن أرغب في خوض التجربة مع نابولي".

وأضاف : "سيكون مثيرا أن أكرر ما فعله دييجو مارادونا. لا أقول إنني سأنتقل إلى نابولي لأن القرار النهائي سيعتمد على عدة عوامل. ولكنه اتجاه يثير الحماس. بوجودي في سان باولو (معقل فريق نابولي) ، سنشاهد مدرجات ممتلئة كل يوم خاصة مع وجود مدرب رائع مثل كارلو أنشيلوتي".

كما أشار إبراهيموفيتش إلى الصداقة التي تربطه بالمدرب سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لبولونيا الإيطاليا موضحا أنه إذا انتقل لصفوف بولونيا سيكون من أجل ميهايلوفيتش.

وعن قطبي مدينة ميلانو، أعرب إبراهيموفيتش عن اعتقاده بأن انتر يتطور وينمو فيما يعاني ميلان من أزمة.

وقال إبراهيموفيتش : "لا أعرف أنطونيو كونتي (المدير الفني لانتر) لكنني سمعت عنه أشياء جيدة... انتر يتطور بالتأكيد ولكن ميلان يمر بكارثة شاملة... فريق ميلان الحالي ليس هو نفسه ميلان الذي عشقه الآلاف من المشجعين في إيطاليا والعالم".

وعن النجم الشهير السابق باولو مالديني الذي يعمل حاليا ضمن القائمين على الفريق ، قال إبراهيموفيتش : "كلاعب، كان مالديني أحد نجومي المفضلين، ولكنني لا يمكنني الحكم على عمله الإداري. ولكن مهمته مع الفريق ليست سهلة. يحتاج للعمل بشكل رائع مع وجود إمكانيات محدودة

وأشار إبراهيموفيتش إلى أن يوفنتوس ما زال المرشح الأقوى لإحراز لقب الدوري الإيطالي. وقال:"لكن دوري أبطال أوروبا أمر مختلف ، والفوز بلقبه لا يعتمد على إمكانيات الفريق فحسب".

واسترشد إبراهيموفيتش في ذلك بفريقه السابق سان جيرمان حيث يتمتع بإمكانيات هائلة لكنه يسقط في دوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى