أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس أليجري: مفاوضات مانشستر يونايتد؟ أتعلم الإنجليزية

أليجري: مفاوضات مانشستر يونايتد؟ أتعلم الإنجليزية

الخميس 17 أكتوبر 2019 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الخميس 17 أكتوبر 2019 02:16 م

اعترف ماسيمليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه يتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي.

وارتبط أليجري بتولي مقعد القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد في حالة تمت إقالة النرويجي أولى جونار سولشاير.

وخلال ندوة تابعة لاتحاد المدربين الأوروبيين لعام 2019 (AEFCA) سُئل أليجري عن مفاوضات يونايتد ليرد قائلًا: "لا أتحدث الإنجليزية بشكل جيد في الوقت الحالي، لكنني أتعلم".

وكانت بعض التقارير أشارت في وقت سابق إلى أن يونايتد تواصل بالفعل مع أليجري وبات قريبًا من الانتقال إلى أولد ترافورد لخلافة سولشاير.

وأضافت أن أليجري يرغب في تولي المهمة الفنية ليونايتد في أقرب وقت ممكن ليتمكن من لملمة الفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما نقلته التقارير الأوروبية فإن صاحب الـ52 عامًا يرغب في استقطاب ثنائي يوفنتوس (فريقه السابق) ماريو ماندزوكيتش وإيمري تشان إلى أولد ترافورد في حالة تولى المهمة الفنية مع الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد سيستضيف ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر في مثلهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - عاجل.. مصر ممثل العرب وإفريقيا في مونديال "سلة" السيدات موجز نيوز