رياضة عالمية الخميس "امنحوهم الكأس من الآن".. ريدناب: ليفربول سيفوز بالدوري.. ويونايتد لن يتواجد بين الكبار

"امنحوهم الكأس من الآن".. ريدناب: ليفربول سيفوز بالدوري.. ويونايتد لن يتواجد بين الكبار

الخميس 17 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الخميس 17 أكتوبر 2019 11:35 ص

أكد هاري ريدناب لاعب توتنهام وليفربول الأسبق أن الريدز سيتوج ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لافتًا إلى أن غريمه مانشستر يونايتد لن يتواجد بين الأربعة الكبار.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد في أطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخلال تصريحات لصيحفة ميرور البريطانية قال مدرب توتنهام الأسبق: "ليفربول هم أبطال الدوري هذا الموسم، امنحوهم الكأس الآن".

وأضاف: "أنا متأكد من أنهم سيفوزون بها هذا الموسم، يلعبون بشكل جيد وأصبح الفارق بينه وبين مانشستر سيتي حامل اللقب الموسمين الماضيين 8 نقاط بعد مرور 8 جولات فقط".

وتابع: "مانشستر سيتي خسر مباراتين، واحدة أمام نوريتش سيتي والأخرى أمام وولفرهامبتون على ملعبه ووسط جماهيره".

وواصل: "لقد خسروا مباراتين في البداية لم يفعلوها من قبل، مازال هناك مباريات صعبة لم يلعبوها، لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيفعلها هذا الموسم".

وأكمل: "أعتقد أن بيب جوارديولا مدرب السيتي سيركز أكثر على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فاز بها مرتين كمدرب لبرشلونة من قبل".

واستطرد ريدناب: "أعتقد أنهم (مانشستر سيتي) إذا كانوا سيفوزون ببطولة هذا العام فستكون دوري أبطال أوروبا، هذا هو عامهم".

وعن وضعية مانشستر يونايتد قال: "لا أعتقد أنهم سيتواجدون بين الأربعة الكبار هذا الموسم، لقد شاهدت مباراة أرسنال الأسبوع الماضي ولم أر لاعبًا يستحق التواجد في يونايتد".

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، أما مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى