أخبار عاجلة

دجلة: لم نتلق عرضًا رسميًا من لشراء عبد العاطي.. وشرطان لبيعه

دجلة: لم نتلق عرضًا رسميًا من لشراء عبد العاطي.. وشرطان لبيعه

السبت 12 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: محمد همام

السبت 12 أكتوبر 2019 10:41 م

كشف حازم خيرت مدير شركة وادي دجلة، أن إدارة ناديه لم تتلق أي عروض رسمية من جانب إدارة لشراء لاعب وسط الفريق محمد عبد العاطي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي حاول تدعيم وسط ملعبه في الصيف الماضي من خلال الحصول على خدمات صاحب الـ24 عامًا إلا أن إدارة القلعة البيضاء لم تتوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي دجلة.

خيرت قال في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورتس" مساء السبت :"غير صحيح ما تردد عن تلقينا عرضًا من جانب لشراء عقد عبد العاطي".

وواصل :" حاول في الصيف الماضي الحصول على خدمات عبد العاطي لكن نتوصل لاتفاق نهائي مع الأبيض".

وحول موقف نادي دجلة من بيع اللاعب، قال:"سنوافق على رحيل عبد العاطي في يناير المقبل لكن بشرط هو الحصول على المقابل المادي الذي حددناه في الصيف الماضي".

وأضاف:"في الصيف الماضي وضعنا أكثر من سيناريو لاتمام صفقة عبد العاطي وهو الحصول على مقابل مادي فقط أو تقليل المبلغ مع الحصول على لاعبين من إلا أننا لم نصل لاتفاق".

وأنهى:"ليس السعر فقط شرطنا الوحيد لبيع عبد العاطي، لكن علينا توفير البديل المناسب خاصة أنه من أحد العناصر الأساسية في الفريق".

عبد العاطي لعب ثلاث مباريات مع دجلة خلال هذا الموسم إلا أنه لم يسجل، وفي المجمل شارك لاعب الوسط الشاب في 48 مباراة بجميع المسابقات ليصنع ثلاثة أهداف دون أن يسجل.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كشفت أن إدارة تحاول تدعيم وسط الملعب في ظل إصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى: جنش اُستدرج لمؤامرة على الزمالك.. كهربا تلاعب به.. وسأعدل عقده
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: حملة ممنهجة لهدم الزمالك موجز نيوز