أخبار عاجلة

مصدر بالزمالك ليلا كورة: لقاء جينيراسيون في السلام.. واتحاد الكرة: سنخطر الكاف قبل نهاية اليوم

مصدر بالزمالك ليلا كورة: لقاء جينيراسيون في السلام.. واتحاد الكرة: سنخطر الكاف قبل نهاية اليوم

السبت 12 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

السبت 12 أكتوبر 2019 08:25 م

أكد مصدر في نادي ، أن مواجهة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ستقام في استاد السلام.

وأوضح المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن الجهات الأمنية في مصر قررت إقامة المباراة في استاد السلام بحضور 5000 مشجع.

وكانت مباراة الإياب بين وبطل السنغال قد شهدت جدلًا في الفترة الماضية، مما أدى إلى قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد موعد جديد لإقامتها يوم 24 أكتوبر.

وأمهل الكاف، مسؤولي ، فترة حتى نهاية اليوم، السبت، من أجل تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة من جديد، قبل أن يتم اختيار استاد السلام.

ومن جانبه، أكد مصدر في إدارة اتحاد الكرة المصري ليلا كورة، إلى أنه سيتم إخطار الاتحاد الأفريقي باستاد السلام ملعبًا للمباراة قبل نهاية اليوم.

واختتم المصدر أن قرار إقامة اللقاء في السلام نهائيًا بناء على قرار من الأمن المصري، مشددًا على أن الخطاب سيصل إلى الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي سبق وأن أعلن رفضه لإقامة اللقاء في استاد السلام، حيث طالب بأن يستضيفه استاد بحضور جماهيري كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سيدات السعودية للريشة الطائرة يواصلن الاستعداد لخوض بطولة مصر الدولية. موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز