أخبار عاجلة

أحمد رمزي: كنا "أسياد أفريقيا".. ورحيل جروس عن خطأ

أحمد رمزي: كنا "أسياد أفريقيا".. ورحيل جروس عن خطأ

السبت 12 أكتوبر 2019 02:46 مساءً كتب: أيمن جيلبرتو

السبت 12 أكتوبر 2019 02:09 م

أبدى أحمد رمزي، لاعب نادي السابق عدم رضاه بشأن رحيل السويسري كريستيان جروس عن الفريق في الفترة الماضية، مشيرا الى أنه توقع خسارة الفريق للدوري الأخير لصالح الأهلي.

وقال أحمد رمزي في تصريحات لبرنامج "الحريف" " في السنوات الأخيرة حقق العديد من البطولات أبرزهم مؤخرا الكونفيدرالية وكأس مصر، لكن بطولة الدوري ودوي أبطال أفريقيا هما الأحب لقلبي بكل تأكيد".

وواصل "لا اريد أن اقحم النادي الأهلي طرفا، لكن تلك هي الحقيقة والواقع، كنا أسياد وأبطال أفريقيا، كان مشهورا بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا، أتمنى أن نعود رقم 1 بكل تأكيد".

واستمر "ما يُحزنني بعض الأمور التي تحدث متعلقة بالانتماء لنادي ، هنا أتحدث عن تأثير جماعي، ما يؤلمني هو الشهور بأن هناك لاعبين لا يريدون اللعب لنادي ، هذا يكون ظاهر للجميع، لكن تجد وجود إصرار على إشراكهم".

وتابع "هذا الأمر يكون له تأثير مدمر على فريق الكرة، وبالرغم من اتساع الفارق مع الأهلي في فترات عديدة، كان لدي شعور مؤكد بأن سوف يخسر الدوري الأخير، بسبب هذا الأمر".

وصرح "تخيل أن لاعب يشاهد زملاءه يلعبون داخل أرض الملعب وهم لا يُريدون في الأساس اللعب للزمالك، بالطبع هذا الأمر يؤثر على الفريق بشكل سلبي، يجب أن يتم تدارك تلك الأمور".

وأضاف "لدي رجاء لمسؤولي ، اذا كان هناك لاعب لا يريد اللعب للزمالك لأي سبب كان، يجب أن يتم ابعاده، سواء بالراحة أو البيع، يجب احترام لرغبة اللاعب، لا يصح أن يشارك لاعب لا يريد اللعب للزمالك".

وأكمل "على المستوى الشخصي لست مع كثرة تغيير المدربين، لا يمكن تقييم عمل المدرب بعد مباراة أو حتى خمسة، يجب أن يتم تقييمه بعد موسم كامل، كم مباراة لعبها ميتشو لكي نقوم بتقييمه، لا يمكن".

وشدد "كنت ضد رحيل جروس عن نادي ، الرجل حقق الكونفيدرالية مع ، كان يسير بشكل مميز في الدوري بجانب كأس مصر، بالطبع له أخطاء، لكن اذا كانت تلك الأخطاء فادحة لرحل من الدور الأول".

واختتم "خالد جلال تعرض للظلم بالتأكيد في الفترة التي تولى فيها المسؤولية بعد جروس، لقد ابلغت المقربين مني، أن رحيله في منتهى الخطورة على في ذلك الوقت".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع شركة إسبانية لتطبيق تقنية الفيديو موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز