أخبار عاجلة

الوفد رياضة - بالصور .. نتائج البطولة العربية والأفريقية للديواثلون بالأقصر موجز نيوز

[real_title] بالصور .. نتائج البطولة العربية والأفريقية للديواثلون بالأقصر | الوفد

27b7037fa8.jpg

25-1.jpeg
service-bg.png service-bg-open.png

آخر الأخبار

ارقام تهمك

خدمات حكومية عبر الإنترنت

حجز تذاكر الطيران

حجز تذاكر سكك حديد مصر

الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية

أحدث الوظائف الحكومية

دفع فواتير التليفون

فواتير الكهرباء

حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي

شاهد العالم بالبعد الثالث

حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة

في السينما الآن

مواقيت الصلاة

وظائف خالية

دولار أمريكى : 16.33

يورو : 18.0185

ريال سعودي : 4.3539

بالصور .. نتائج البطولة العربية والأفريقية للديواثلون بالأقصرالبطولة العربية والأفريقية للديواثلون بالأقصر
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

اختتمت عصر اليوم الجمعة البطولة العربية والافريقية للديواثلون (جرى – دراجات – جرى) والتي نظمها الاتحاد المصرى للترايثلون برئاسة أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربى والافريقى للترايثلون بمحافظة الاقصر خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2019 بمشاركة 450 لاعب ولاعبة.

شارك في الختام والتكريم، د. محمد عبد القادر  نائبا عن محافظ الأقصر و أعضاء مجلس الإدارة الاتحادات المصرى والعربى و الافريقى والدولى للترايثلون و د. عماد البنانى مدير الرياضة في الاوكسا  و لطفى العبيدى رئيس الاتحاد التونسى للترايثلون.و اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة و د. سونيا عبد الوهاب مدير عام برامج القاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة و أيمن بدرة رئيس تحرير اخبار الرياضة الشريك الاعلامى  والناقد الرياضى  الكبير فتحى سند والاعلامى عادل العبساوى وكيل الوزارة بالتلفزيون المصرى  و ايمان حسن وكيل وزارة بالتربية والتعليم و اللواء محمود حسين المدير التنفيذي للاتحاد المصرى وامين عام الاتحاد العربى و الفنان سامج الصريطى.

وجاءت النتائج على النحو التالى:

في عمومى السيدات حصلت المصرية بسملة السلامونى على المركز الأول و جاءت المصرية ميرنا عاطف في المركز الثانى  و المصرية هايدى تيمور في المركز الثالث في البطولة العربية و جاءت بالمصرية بسملة السلامونى في  المركز الأول و جاءت  المصرية ميرنا عاطف في المركز الثانى  في حين حصلت الفرنسية ستيفانى هنانديز على المركز الثالث.. وفى بطولة الجمهورية  حصلت ميرنا عاطف على المركز الأول و جاءت هايدى تيمور في المركز الثانى و حصلت جنة حسين على المركز الثالث. 

وفى عمومى الرجال حصل التونسى محمد عزيز سباعى  على المركز الأول و جاء  التونسى وجدى عمرانى  في المركز الثانى و  حصل المصرى سيف الدين إسماعيل على  المركز  الثالث في البطولة العربية و البطولة الافريقية في حين حصل طارق مجمى على المركز الأول و جاء محمد عبد السلام في المركز الثانى ، عبد الرحمن شريف في المركز الثالث.

وفى عمومى رجال للفئات العمرية جاء محمد عبد السلام  في المركز الأول و امير رجب فىالمركز الثانى و محمد العجمى في المركز الثالث.

، حصلت

في منافسات الرجال( تحت 23 سنة ) :  عربيا : حصل  على المركز الأول  المصرى  سيف الدين  إسماعيل  بينما جاء في المركز الثانى المصرى محمود حسن  وجاء فى المركز الثالث  المصرى طاؤق محمد ، و كذلك ترتيب  الافريقى بنفس ترتيب العربى ، وفى بطولة الجمهورية حصل محمود حسن  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
حصل محمد طارق على المركز الثانى.

في منافسات الناشئات : حصلت  على المركز الأول المصرية هايدى تيمور بينما جاءت في المركز الثانى المصرية جنة حسين   وجاء فى المركز الثالث  المصرية جومانة ياسر، وذلك في منافشات البطولة العربية و الافريقةو الجمهورية بنفس الترتيب.

وفي منافسات السيدات تحت 23 سنة عربيا:  حصلت   المصرية بسمة السلامونى على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
جاء تفي المركز الثانى  المصرية ميرنا عاطف  وجاءت فى المركز الثالث  المصرية آيه اشرف  و جاء ترتيب بالطولة الافريقية في نفس الفئة بنفس الترتيب في  ـ في حين جاءت في المركز الأول  و  آيه اشرف في المركز الثانى في بطولة الجمهورية.

وفي منافسات الناشئين عربيا : حصل  التونسى محمد عزيز سباعى  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
جاء في المركز الثانى  المصرى عبد الرحمن شريف وجاء فى المركز الثالث  المصرى أحمد حسن، وفى  البطولة الافريقية حصل  التونسى محمد عزيز سباعى  على المركز الأول بينما .set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
جاء في المركز الثانى  المصرى عبد الرحمن شريف ، و حصل على المركز الثالث  عمر علاء الدين عبد الحميد. و في  بطولة الجمهورية، جاء شريف عبد الرحمن في المركز الأول ، و في المركز الثانى عمر علاء الدين عبد الحميد و حصل  محمد حامد على المركز الثالث.

وفي منافسات البنات( تحت 12 سنة )  عربيا : حصلت  المصرية سلمى أحمد حسن على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
جاءت في المركز الثانى  المصرية رنا نصار وجاءت سما مصطفى في المركز الثالث و ترتيب البطولة الافريقية و بطولة الجمهورية بنفس الترتيب.

وفي منافسات الاولاد( تحت 12 سنة )  عربيا : حصل  المصري  احمد محمد عبد العزيز  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();

جاء في المركز الثانى  المصري كريم هشام وجاء في المركز الثالث  ياسين عزت و جاء ترتيب البطولة الافريقية  بحصول  المصرى أحمد محمد عبد العزيز على المركز الأول و جاء المصرى عبد الرحمن أشرف في المركز الثانى و حصل المصرى يامن الانبارى على المركز الثالث،   و في حين اسفرت  نتيجة بطولة الجمهورية عن حصول  أحمد محمد عبد العزيز على المركز الأول، في حين جاء  كريم هشام في المركز الثانى  أما المركز الثالث فحصل عليه  يوسف احمد.

وفي منافسات البنات( تحت 10 سنوات )  عربيا : حصلت  المصرية جنة أشرف على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاءت في المركز الثانى  المصرية البتول الحسن وجاءت لارا ياسر في المركز الثالث وجاء ترتيب بطولة الجمهورية بنفس الترتيب.،اما البطولة الافريقية فقد  حصلت  المصرية جنة أشرف على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاءت في المركز الثانى  المصرية البتول الحسن بينما حصلت سما وليد فكرى على المركز الثالث.

وفي منافسات الاولاد( تحت 10 سنوات)  عربيا : حصل  المصري  عمار محمد  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء في المركز الثانى  المصري أحمد طاهر وجاء في المركز الثالث  معاذ الصغير و جاء ترتيب البطولة الافريقية  بحصول  المصرى أوسام عبد اللطيف على المركز الأول و جاء المصرى ياسين محمود  في المركز الثانى و حصل المصرى اياد محمد سيف الدين  على المركز الثالث،   و في حين اسفرت  نتيجة بطولة الجمهورية عن حصول    أوسام عبد اللطيف على المركز الأول و جاء ياسين محمود  في المركز الثانى أما المركز الثالث فحصل عليه  عمار محمد.

وفي منافسات الشباب  حصل  المصرى خالد سيد غريب  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى مارك عطا  في المركز الثانى وجاء  المصرى سيد شريف فى المركز الثالث ، فى البطولة العربية و البطولة الافريقية والجهورية.

وفي منافسات الانسات حصلت المصرية نور حامد  على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاءت المصرية هايدى تيمور  في المركز الثانى وجاءت فى المركز الثالث المصرية يارا بيومى ، فى البطولة العربية و البطولة الافريقية وبطولة الجمهورية بنفس الترتيب.

وفى منافسات السوبر سبرينت رجال 15 الى 19 سنة  حصل  المصرى زياد يونس على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى  اسلام طارق في المركز الثانى وجاء  المصرى  شهاب  محمود فى المركز الثالث ، فى البطولة  الافريقية وبطولة الجهورية، في حين جاء  شهاب محمود في المركز الأول ، و بلال محمد في المركز الثانى و يوسف محمود في المركز الثالث في البطولة العربية.

اما في الفئة العمرية 16 إلى 19  في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصل محمد العجمى   على المركز الأول وجاء سالمان محمود في المركز الثانى وحصل  نوح محمود على المركز الثالث في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية.

وفى منافسات السوبر سبرينت رجال 20 الى 24 سنة  حصل  المصرى محمد حامد على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى  خالد على  في المركز الثانى  في البطولة العربية و البطولة الافريقية و بطولة الجمهورية.

وفى منافسات السوبر سبرينت رجال 25 الى 29 سنة  حصل  المصرى  ابراهيم فهمى على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى  محمود مصطفى سالم في المركز الثانى فى البطولة  العربية،  وحصل  ابراهيم فهمى على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى  محمود مصطفى سالم في المركز الثانى و جاء محمد منصور في المركز الثالث في البطولة الافريقية. في حني حصل حمادة عاشور على المركز الأول  و حصل  إبراهيم فهمى على المركز الثانى و جاء محمود مصطفى سالم في المركز الثالث في بطولة الجمهورية.

اما في نفس الفئة العمرية في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصل أمير رجب على المركز الأول  في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية، في حسن حصل محمد إسماعيل على المركز التانى في البطولة الافريقية  و الجمهورية، فين حين حصل حمادة عاشور على المركز الثالث في بطولة الجمهورية.

وفى منافسات السوبر سبرينت رجال 30 الى 34 سنة  حصل  المصرى  خالد الشوبكشى على المركز الأول  عربيا وافريقيا وبطولة الجمهورية و جاء محمد سليمان في المركز الثانى في بطولة الجمهورية.

اما في نفس الفئة العمرية في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصل محمد عبد السلام  على المركز الأول ، و جاء محمد جوهرى  على المركز الثانى  في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية.

اما في الفئة العمرية 35  إلى 39  في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصل محمد ايمن  على المركز الأول في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية، بينما جاء درويش محمد في المركز الثانى في البطولة الافريقية والجمهورية، في حين جاء محمد خيرى في المركز الثالث في بطولة الجمهورية.

اما في الفئة العمرية 40  إلى 44  في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصل أسامة حسن   على المركز الأول في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية، بينما جاء محمد أبو المجد في المركز الثانى في البطولة الافريقية .

. وفى منافسات السوبر سبرينت رجال 45 الى 49 سنة  حصل  المصرى  أحمد المغربى على المركز الأول بينما

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display(); جاء  المصرى  أحمد سالم في المركز الثانى فى البطولة  الافريقية و بطولة الجمهورية.

في بطولة الآنسات 15 الى 19سنة  السوبرسبرينت  حصلت اميرة عارف على المركز الأول و جائت ميار بيومى في المركز الثانى  في حين حصلت ميرهان منصور على المركز الثالث في البطولة العربية و بطولة الجمهورية، أما  في البطولة الافريقية، فقد حصلت ميار بيومى على المركز الأول و حصلت ميرهان منصور على المركز الثانى في حسن حصلت زينب صدقى على المركز الثالث.

اما في الفئة العمرية 16  إلى 19 آنسات  في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصلت لجين العجمى    على المركز الأول وحصلت زينب صدقى على المركز الثانى  في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية، بينما جاءت هنا طارق في المركز الثالث في البطولة الافريقية.

في بطولة الآنسات 20 الى 24  السوبرسبرينت  حصلت ايرلاريا عادل صدقى على المركز الأول في  البطولة الافريقية و بطولة الجمهورية ، فين حسن حصت  مريم الدسوقى على المركز الثانى في البطولة الافريقية و حصلت ريهام حسام على المركز الثانى في بطولة الجمهورية,

اما في الفئة العمرية 20  إلى 24 انسات  في ال( ايه جى سبرينت )فقد  حصلت نيرة حسين على المركز الأول وجاءت شيماء إبراهيم في المركز الثانى و حصلت ايرلاريا عادل صدقى  على المركز الثالث  في البطولة الافريقية و الجمهورية  في حين جاءت نيرة حسن في المركز الأول في البطولةالعربية.

أما في البطولة العربية و الافريقية والجمهورية، بينما جاء محمد أبو المج في المركز الثانى في البطولة الافريقية .

في بطولة السيدات 45 الى 49 سنة  السوبرسبرينت  حصلت منال جميل  على المركز الأول

التالي

2a5f2d29592ba9858f19d7919a6bc48a.jpg
المقاصة يتعادل مع بيراميدز 1/1 وديًا
loading.gif

جار تحميل الخبر التالي

كافة الحقوق محفوظة لبوابة الوفد الالكترونية
Powered BY More Tech

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الجمعة كاسيميرو: أتعامل مع الكرات وكأنها "أطباق طعام"
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز