أخبار عاجلة

الوفد رياضة - اليوم .. المنتخب يبدأ تدريباته استعداداً لودية بوتسوانا موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم .. المنتخب يبدأ تدريباته استعداداً لودية بوتسوانا موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم .. المنتخب يبدأ تدريباته استعداداً لودية بوتسوانا موجز نيوز
اليوم .. المنتخب يبدأ تدريباته استعداداً لودية بوتسوانا[real_title] مران -ارشيفية -
كتب- محمد سعيد:

يخوض اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطنى الأول، مرانه الأول خلال معسكر الفراعنة، تحت قيادة حسام البدرى وجهازه المعاون فى الظهور الأول لهم خلفًا للمكسيكى خافيير أجيري، فى الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر الجارى والذى يتخلله مواجهة ودية أمام بوتسوانا وديًا يوم 14 من نفس الشهر، استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

واجتمع الجهاز الفنى للمنتخب فى تمام السابعة مساء أمس الأثنين فى مقر إقامة الفراعنة، بأحد الفنادق فى وتحدث البدرى سريعا مع اللاعبين عن نظام المعسكر وحدد مهام اللاعبين والجهازين الفنى والإداري، مشددا على ضرورة الالتزام بكل التعليمات للخروج بأكبر استفادة من المعسكر الحالي.

وفضل البدرى عدم خوض مران فى اليوم الأول للتجمع خصوصا مع عدم اكتمال

الصفوف رغم انضمام جميع اللاعبين المحليين، إلا أن تضارب مواعيد وصول المحترفين والإرهاق الذى عانى منه الغالبية دفع البدرى للاكتفاء بجلسة مع اللاعبين على أن تنطلق التدريبات مساء اليوم بملاعب ستاد .

وحرص الجهاز الطبى للمنتخب على إجراء اختبارات لبعض اللاعبين منهم ثنائى أحمد فتحى ومحمد الشناوى فور انضمامهما للاطمئنان على حالتهما وكذلك طارق حامد لاعب ، قبل أن يشاركا فى تدريبات اليوم.

وعقد البدرى جلسة مع أحمد فتحى تحدث خلالها معه عن دور القائد فى المعسكر، مؤكدا له أن دوره لا يقل عن دور أى فرد بالجهاز الفنى

وعليه مسئولية كبيرة فى تجميع اللاعبين خاصة فى تلك المرحلة التى يسعى خلالها لبناء الفريق من جديد والتخلص من كل السلبيات التى عانى منها المنتخب خلال الفترة الماضية والتى شابها الفوضى وعدم الانضباط وهو ما لن يسمح به فى المعسكر.

رفض البدرى استدعاء بديل للاعب عمرو السولية ، بعد استبعاده من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فى بطولة الدورى المصرى أمام أسوان.

وأثبتت الأشعة التى أجراها السولية معاناته من جزع فى الأنكل واحتياجه للعلاج لمدة تتراوح بين أسبوعين لـ3 أسابيع، واطمأن الجهاز الطبى على اللاعب ووعده بأن باب المنتخب مفتوح أمامه فى الفترة المقبلة.

وكان بعض أعضاء الجهاز الفنى قد طلبوا منح نبيل عماد دونجا فرصة للانضمام للمعسكر كبديل للسولية إلا أن البدرى قرر الاكتفاء بالثلاثة طارق حامد ومحمد الننى وحمدى فتحي، مع وجود أحمد فتحى كخيار يمكن الاستفادة منه فى ذلك المركز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف الإثنين.. حجم إصابة صلاح.. رسالة البدري الأولى.. وجلسة مرتضى وميتشو
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز