أخبار عاجلة

رياضة عالمية الاثنين في غياب 10 لاعبين.. جنابري يستعرض في حراسة المرمى بتدريب ألمانيا

في غياب 10 لاعبين.. جنابري يستعرض في حراسة المرمى بتدريب ألمانيا

الاثنين 07 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الإثنين 7 أكتوبر 2019 08:10 م

استعرض سيرجي جنابري مهاجم نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني (المانشافت)، مهاراته في حراسة المرمى في ختام التدريب الذي خاضه الفريق على ملعب نادي بوروسيا دورتموند مساء اليوم الاثنين.

يذكر أن يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، كان قد أعطى ضمانا لجنابري باستمرار مشاركته في مباريات المنتخب وقال :" نابري سيلعب دائما".

وأظهر جنابري موهبته في الدور الاستثنائي الذي تولاه كحارس مرمى إذ تصدى، على طريقة الحارس العملاق مانويل نوير، لقذيفة سددها نيكلاس شتارك مدافع هيرتا برلين، ما اثار اندهاش نوير قائد المنتخب.

ويأتي تدريب المنتخب الألماني استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها المانشافت أمام نظيره الأرجنتيني في ملعب دورتموند بعد غد الأربعاء، ولمباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإستوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 في تالين يوم الأحد المقبل.

ويظل الشيء الأهم بالنسبة للوف حاليا هو بقاء نابري بدون إصابات إذ أن المنتخب الألماني يعاني حاليا سلسلة من الغيابات وصلت إلى عشرة لاعبين، مما تسبب في أن يقود لوف، تدريبا للمانشافت بمشاركة 12 لاعبا بالإضافة إلى الحارس نوير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مصطفى عفيفي يشرف على تدريبات قوية لحراس مرمي سيراميكا كليوباترا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز