أخبار عاجلة
حبس المتهمين بقتل شاب بسبب "تليفون" في كرداسة -

ديسابر: تعرضنا لظلم تحكيمي.. وحزين للنتيجة وسعيد برد الفعل

ديسابر: تعرضنا لظلم تحكيمي.. وحزين للنتيجة وسعيد برد الفعل

الأحد 06 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: يلاكورة

الأحد 6 أكتوبر 2019 08:38 م

صرح سباستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز، بأنه تعرض لظلم من أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش تسبب في التعادل.

وقال ديسابر في تصريحاته عقب التعادل 2-2 أمام بيراميدز أنه حزين لنتيجة المباراة ويشعر أن الفريق تعرض لظلم واضح كما أن المجهود البدني كبير في ظل خوض 3 مباريات في أسبوع واحد ولكنه سعيد برد فعل اللاعبين والفريق وعودته وتحقيق التعادل رغم الطرد ولعب أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين.

وأوضح ديسابر بأن فريقه لعب مباراة قوية وأنه سعيد بالتنظيم الدفاعي للفريق، مؤكدا أن لعب 3 مباريات في أسبوع واحد وضع الفريق في موقف صعب للغاية من الناحية البدنية، وهذه كرة القدم لا تفوز دائما في المباريات وفي النهاية قدمنا مباراة قوية وكنا أفضل في كل شيء ونستحق نتيجة أفضل من التعادل.

وكشف المدرب الفرنسي عن أنه حاول التعامل مع الطرد المبكر من خلال الدفع بمحمد فاروق في مركز صناعة اللعب لزيادة الفاعلية الهجومية، وأنهى المباراة بطريقة ٤-٤-١ وفريق الطلائع لعب بقوة هجومية أكبر بعد الطرد لاستغلال النقص العددي، وهو ما حاول استغلاله من خلال التحول السريع بالكرة وتحقيق نتيجة التعادل في النهاية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرتضى منصور: إذا كان هناك "رجلاً" في الأهلي فليظهر عقد كهربا
التالى أليسون يخوض تدريبات إضافية للحاق بقمة اليونايتد