أخبار عاجلة

الأهلي: فايلر لن يسافر إلى سويسرا بسبب .. والفرصة ستأتي لصالح

الأهلي: فايلر لن يسافر إلى سويسرا بسبب .. والفرصة ستأتي لصالح

السبت 05 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: عمر قورة

السبت 5 أكتوبر 2019 11:38 م

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المدرب السويسري رينيه فايلر لم يطلب السفر لقضاء فترة أجازة في سويسرا خلال فترة التوقف الدولي قبل استكمال مباريات الدوري المصري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة "صدى البلد" مساء اليوم السبت: "بالفعل فضّل فايلر عدم السفر إلى سويسرا حتى يستعد للمبارايات المقبلة في الدوري المصري، وبما فيهم مباراة ".

الأهلي سيواجه بعد فترة التوقف ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري يوم 19 أكتوبر الجاري.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: " فريق كبير وله كل التقدير والاحترام، لكن تبقى المباراة جزءً من مشوار الدوري".

وأوضح: "فايلر يعمل بشكل إيجابي ومع المجموعة ككل، ويهتم جدا بالتفاصيل الصغيرة التي قد يتغاضى عنها البعض، خاصةً في الثلث الأمامي وهو صاحب أقوى خط هجومي في الدوري بغزارة تهديفية كبيرة".

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته بالحديث عن موقف صالح جمعة قائلا: "لدينا 30 لاعبا في القائمة ونتعامل مع جميع اللاعبين بالمثل، خضنا 4 مباريات محلية بعدد كبير من اللاعبين، كل اللاعبين سيحصلون على فرصته وقد يكون لصالح دور في الفترة المقبلة، ويجب أن يكون مستعدا من الناحية الفنية والبدنية والنفسية".

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعد فوزه في أول ثلاث جولات على كل من سموحة والإنتاج الحربي وأسوان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد كانسيلو بديلًا.. مانشستر سيتي يعلن إصابة ميندي قبل مواجهة وولفرهامبتون
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز