أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت وسط 4 حالات طرد.. رينا "الطيب والقبيح" في انتصار ميلان على جنوى

وسط 4 حالات طرد.. رينا "الطيب والقبيح" في انتصار ميلان على جنوى

السبت 05 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: هادي المدني

السبت 5 أكتوبر 2019 11:08 م

انتصر ايه سي ميلان على جنوى بنتيجة 2-1، في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، وسط أحداث مثير شهدت 4 حالات طرد.

وتقدم جنوى بهدف سجله لاسه شوني في الدقيقة 41، بعد خطأ فادح من بيبي رينا الذي فشل في التعامل مع الكرة الثابتة التي صوبها لاعب المنافس من ركلة ثابتة.

إلا أن جنوى تلقى ضربة موجعة بحصول لاعبه ريكاردو سابونارا على البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبسبب النقص العددي تمكن ميلان من تعديل النتيجة عن طريق هدف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 51 ثم تلقى جنوه ضربة موجعة أخرى بطرد مدافعه دافيدي بيراسكي في الدقيقة 57 واحتساب ركلة جزاء سجل منها فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان في ذات الدقيقة.

وفي الدقيقة 79 حصل ديفيد كالابريا، لاعب ميلان، على البطاقة الحمراء.

وأهدر لاسه شوني، لاعب جنوى، ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليضيع فرصة تعديل النتيجة بعدما تألق بيبي رينا في التصدي لها، كما شهدت الدقيقة التالية طرد صامويل كاستييخو لاعب ميلان.

ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، محققا أول انتصار له بعد ثلاثة هزائم متتالية في الدوري، وهو الانتصار الثالث لميلان هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات.

في المقابل توقف رصيد جنوى عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير متلقيا هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - منتخب الصالات يهزم البحرين للمرة الثانية بنتيجة 4/2 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز