أخبار عاجلة

بالصورة.. مجلس الأهلي يفتتح البوابات العملاقة.. والنسر يزينها

بالصورة.. مجلس الأهلي يفتتح البوابات العملاقة.. والنسر يزينها

الجمعة 04 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: يلاكورة

الجمعة 4 أكتوبر 2019 07:45 م

افتتح مجلس إدارة الأهلي اليوم الجمعة بوابات النادي العملاقة في فرع النادي بمدينة نصر، بعد الانتهاء من أعمال إنشائها بالشكل الذي يبرز شخصية النادي.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي أن البوابات الجديدة سيتم تعميمها كنموذج أساسي على كافة بوابات النادي؛ سواء في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ومستقبلا فرع التجمع الخامس.

ويعكس تصميم البوابات الجديدة شخصية الأهلي من خلال التركيز على اللون الأحمر، وكذلك النسر الذي يمثل شعار النادي، وهو الأمر الذي تم مراعاته عند عملية التصميم.

وتضم البوابات الجديدة مداخل إلكترونية، حيث يتم دخول الأعضاء من خلال كارنيه العضوية، ولن يسمح للأعضاء الموقوفين بالدخول، وستمكن البوابات الجديدة من اكتشاف الكارنيهات المزورة.

وتتيح البوابات الجديدة ميزة أخرى تتعلق بالعملية الإحصائية والتسويقية من خلال معرفة عدد الأعضاء المترددين على النادي على مدار العام، وهو الأمر الذي يمكن الإدارة من اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة أية تدفقات في عدد الأعضاء المترددين على النادي.

وتعد البوابات الجديدة للنادي الأهلي هي الأحدث في مصر من نوعها وسيتم تعميمها على كافة الفروع خلال الفترة القادمة.

لمشاهدة الصور.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مدير أمن أسوان يحضر تدريبات الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز