رياضة عالمية الجمعة تقارير: كانتي هو الهدف الأول لريال مدريد

تقارير: كانتي هو الهدف الأول لريال مدريد

الجمعة 04 أكتوبر 2019 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 4 أكتوبر 2019 02:36 م

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، هو الهدف الأول لريال مدريد الإسباني في خطة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن كانتي هو أكثر لاعب يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، في التعاقد مع من أجل تعزيز خط وسط الفريق الذي يعاني كثيرا خلال الموسم الجاري.

وأضافت أن تشيلسي لا يرغب في التفريط في خدمات كانتي، وبالتالي سيتعين على مدريد دراسة الأمر خلال الأشهر المقبلة قبل يناير القادم من أجل معرفة ما يناسب احتياجاتهم بالميركاتو.

وأشارت "سبورت" إلى أن هناك خيارات مناسبة قد يلجأ إليها الريال، وهي: الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب توتنهام، الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد والهولندي دوني فان دي بيك لاعب أياكس.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إيطالية أن المدرب مارويسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع كانتي، حيث كان يتولى تدريبه مع البلوز.

وكانت تقارير إنجليزية كشفت أن وكيل إيركسن سيتوجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل بدء مرحلة جادة من المفاوضات مع النادي الملكي حول انتقال نجم فريق العاصمة الإنجليزية في يناير المقبل.

يُذكر أن تعاقد إيركسن مع توتنهام ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن اللاعب سيحق له الانتقال مجانًا في الصيف المقبل، مما يجبر إدارة السبيرز على قبول انتقال اللاعب خلال شهر يناير المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى