أخبار عاجلة

مصدر بالزمالك: شكوك حول تعرض زيزو لتمزق فى أربطة الركبة.. وفحوصات لشيكابالا

مصدر بالزمالك: شكوك حول تعرض زيزو لتمزق فى أربطة الركبة.. وفحوصات لشيكابالا

الخميس 03 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: يلاكورة

الخميس 3 أكتوبر 2019 11:27 م

كشف مصدر بالزمالك أن محمود عبد العزيز "زيزو" سيخضع لفحوصات طبية لاحقًا بعد الحصول على راحة نتيجة شعوره بآلام شديدة، كما أوضح أن التقديرات الأولية تشير لإمكانية إصابة اللاعب بتمزق في أربطة الركبة.

وأوضح مصدر بالجهاز الطبي في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الخميس أن تأجيل الفحوصات الطبية لمحمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق، بسبب شدة الآلم التى يعانى منها اللاعب عقب الإصابة القوية التى تعرض لها فى الركبة أمام مصر للمقاصة، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن هناك شكوك حول تعرض زيزو لتمزق فى أربطة الركبة و أوضح الكشف المبدئى إن هناك كدمة قوية تعرض لها فى ركبته ما أدى إلى عدم قدرته على استكمال اللقاء .

وكان من المقرر أن يتم نقله إلى المستشفى للخضوع لها عقب المباراة مباشرة ولكن تم إرجاء الأمر بسبب شدة الآلم وسيحصل اللاعب على راحة تامة قبل إجراء أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وفي سياق أخر، كشف التشخيص المبدئي لإصابة محمود عبدالرازق "شيكابالا" أنها عبارة عن كدمة قوية في الركبة، وسيتوجه اللاعب لإحدى المستشفيات لإجراء أشعة وفحوصات طبية.

وأكد الجهاز الطبي على إصابة محمود عبد الرازق بشد في العضلة الخلفية وإجهاد في العضلة الضامة وسيخضع لفحوصات خلال الساعات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس انتصار ساحق لأرسنال وصعب لإشبيلية بالدوري الأوروبي
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز