أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس انتصار ساحق لأرسنال وصعب لإشبيلية بالدوري الأوروبي

انتصار ساحق لأرسنال وصعب لإشبيلية بالدوري الأوروبي

الخميس 03 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: د ب أ

الخميس 3 أكتوبر 2019 11:32 م

حقق أرسنال الإنجليزي فوزا كبيرا 4 / صفر على ضيفه ستاندار لييج البلجيكي، في المجموعة السادسة من مسابقة الدوري الأوروبي، في حين تغلب آينتراخت فرانكفورت الألماني 1 / صفر على مضيفه فيتوريا جيماريش البرتغالي.

وتصدر أرسنال الترتيب برصيد ست نقاط، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، فيما جاء ستاندار لييج في المركز الثاني بثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام آينتراخت فرانكفورت، المتساوي معه في نفس الرصيد، وظل جيماريش في المركز الأخير بلا رصيد.

وتقمص جابرييل مارتينيلي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 14 و16، فيما أضاف زميلاه جوزيف ويلوك ودانييل سيبايوس الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 22 و57.

وفي المجموعة الثانية، تعادل لوجانو السويسري مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني بدون أهداف، كما تعادل مالمو السويدي 1 / 1 مع ضيفه كوبنهاجن الدنماركي.

وتصدر كوبنهاجن الترتيب بأربع نقاط، وبفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه، دينامو كييف، فيما حصد مالمو ولوجانو على أول نقطة لهما في المجموعة، ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وأحكم خيتافي الإسباني قبضته على صدارة المجموعة الثالثة، إثر فوزه 2 / 1 على مضيفه كراسنودار الروسي، بينما تعادل طرابزون سبور التركي 2 / 2 مع ضيفه بازل السويسري.

وبقي خيتافي في الصدارة برصيد ست نقاط، عقب تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، متقدما بفارق نقطتين على بازل، صاحب المركز الثاني، وحل طرابزون ثالثا بنقطة واحدة، واحتل كراسنودار قاع الترتيب بلا نقاط.

وعزز أيندهوفن الهولندي آماله في الصعود للدور التالي، بفوزه الكبير 4 / 1 على مضيفه روزنبورج النرويجي في المجموعة الرابعة، التي شهدت فوز سبورتنج لشبونة البرتغالي 2 / 1 على ضيفه لاسك لينز النمساوي.

وظل أيندهوفن على القمة برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه سبورتنج لشبونة، الذي تفوق بفارق الأهداف على لاسك صاحب المركز الثالث، وتذيل روزنبورج الترتيب بلا رصيد.

واقتنص سيلتيك الأسكتلندي فوزا ثمينا 2 / صفر من ضيفه كلوج الروماني في المجموعة الخامسة، كما تغلب لاتسيو الإيطالي 2 / 1 على ضيفه رين الفرنسي.

وأصبح الصراع مشتعلا على بطاقتي التأهل للأدوار الإقصائية في تلك المجموعة، حيث يتصدر سيلتيك الترتيب بأربع نقاط، بفارق نقطة أمام فريقي كلوج ولاتسيو، صاحبي المركزين الثاني والثالث، وتواجد رين في قاع الترتيب بنقطة واحدة.

وحقق أشبيلية الإسباني فوزا بشق الأنفس 1 / صفر على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في المجموعة الأولى، كما حقق كاراكا آجدام الأذربيجاني فوزا مستحقا 4/1 صفر على مضيفه ديديلانجي اللوكسمبورجي.

واحتفظ أشبيلية بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط، فيما جاء كارابكا في المركز الثاني بثلاث نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على ديديلانجي، الذي يمتلك نفس الرصيد، وتأزم موقف أبويل نيقوسيا بعدما ظل في المؤخرة بلا رصيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء سيناريو 2017 قد يتكرر.. أوراوا يهزم بطل الصين ويقترب من نهائي أسيا
التالى رياضة عالمية الأربعاء دي يونج: برشلونة أقل قوة بدون ميسي