الدوري المصري.. الزمالك 0-0 المقاصة

الدوري المصري.. الزمالك 0-0 المقاصة

الخميس 03 أكتوبر 2019 08:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 3 أكتوبر 2019 07:54 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الزمالك ومصر للمقاصة ضمن إطار منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك فاز في المباراة الأولى بهدف نظيف على الاتحاد السكندري، بينما هزم المقاصة فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملخص المباراة

باغت المقاصة فريق الزمالك بانطلاقة خطيرة في الدقيقة الأولى أسفرت عن خطا على حافة منطقة الجزاء ليتم إرسال عرضية خطيرة أبعدها محمد عبد الغني قبل أن تتسب في هدف.

وضغط الزمالك بعد تهديد المقاصة المبكر، لكن الفريق الأخضر تراجع للدفاع ليمنع منافسه من الوصول إلى شباك أو صناعة الخطورة على مرماه في الدقائق الأول.

وتوغل شيكابالا في دفاعات المقاصة في الدقيقة 31 ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى إمام عاشور الذي سدد كرة قوية علت العارضة بقليل لتضيع فرصة التقدم.

وأطلق ريكو قذيفة من خارج منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 42 بعد هجمة خطيرة للمقاصة لكن كرته علت العارضة بقليل ليحافظ عواد على شباكه نظيفة.

ورد الزمالك بتسديدة خطيرة من شيكابالا لكنها ذهبت لأحضان حارس المقاصة في الدقيقة 43، لينتهي بعدها الشوط الأول سلبياً بلا أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى