أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس ميرور: ارتياح في ليفربول بعد استبعاد صلاح من المعسكر الدولي

ميرور: ارتياح في ليفربول بعد استبعاد صلاح من المعسكر الدولي

الخميس 03 أكتوبر 2019 05:46 مساءً كتب: منة عمر

الخميس 3 أكتوبر 2019 05:28 م

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يشعر بالارتياح بعد قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد لاعب الريدز من معسكر المنتخب الوطني المقرر له الشهر الجاري.

وكان حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن يعاني من بعض الإجهاد بسبب ضغط المباريات ولذلك لن يتواجد في فترة التوقف الدولي والتي سيتخللها مواجهة للفراعنة أمام بوتسوانا، على أن ينضم بداية من تصفيات أمم أفريقيا.

ولفتت ميرور إلى أن استبعاد صلاح سيمنح ليفربول وكلوب فرصة للحفاظ على اللاعب المصري خوفًا من تعرضه للإصابة، خاصة وأن الريدز لديه مباريات هامة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي حيث يتربع الريدز على قمة جدول البطولة برصيد 21 نقطة بعد تحقيقه الفوز في الـ7 جولات الماضية.

جدير بالذكر أن صلاح شارك في جميع مباريات ليفربول هذا الموسم -عدا مباراة كأس الرابطة- (7 بالدوري- 2 بدوري أبطال أوروبا- مباراة الدرع الخيرية- مباراة السوبر الأوروبي) سجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاف يدعو الزمالك وجينيراسيون لحضور قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز