أخبار عاجلة

بالفيديو.. عبد الحفيظ: أتمنى وقوع معنا بأفريقيا لأنهم" فأل حسن"

بالفيديو.. عبد الحفيظ: أتمنى وقوع معنا بأفريقيا لأنهم" فأل حسن"

الخميس 03 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: محمد همام

الخميس 3 أكتوبر 2019 11:26 ص

تمنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواجد فريق مع فريقه في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال هذه النسخة.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري المجموعات يوم الأربعاء المقبل في حيث يتواجد الأهلي في التصنيف الأول جانب أندية التونسي والوداد البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" :"أتمنى وقوع معنا في نفس المجموعة لأنهم فأل حسن".

وبرر عبد الحفيظ :"تواجد معنا أسفر عن تتويجنا بالبطولة القارية مرتين".

الأهلي تواجد مع في دور المجموعات سواء في نسختي 2005 و2013 ونجح الفريق الأحمر بالتتويج باللقب القاري على حساب النجم الساحلي التونسي وأولاندو الجنوب أفريقي.

واستطاع الأهلي أن يعبر إلى دور المجموعات خلال النسخة الحالية بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية (6-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ضمن دور الـ32.

وعن تواجد صنداونز بطل جنوب أفريقيا في دور المجموعات، كشف عبد الحفيظ :"لا نريد أن نشتت نفسنا، لكن هذه النسخة هيّ الأصعب بسبب تواجد أكثر من فريق صعب".

وأكمل :"البطولة ستشهد منافسة بين الأهلي والترجي والوداد ومازيمبي بجانب ".

كان الأهلي تلقى خسارة ثقيلة النسخة الماضية على يد صنداونز بخمسة أهداف دون رد في لقاء ذهاب دور الثمانية قبل أن يفوز الأحمر في لقاء الإياب بهدف دون رد على "برج العرب".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي حدد يوم الثامن من الشهر الحالي للبت في أزمة مباراة وجينيراسيون فوت السنغالي ضمن إياب الدور الـ32 من دوري الأبطال، حيث رفض الفريق السنغالي لعب المباراة بسبب تغيير ملعب اللقاء من "بتروسبورت" إلى "برج العرب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الحسينى: بطولة العالم لرواد السلاح بداية تحول مصر إلى قبلة عالمية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز