أخبار عاجلة

نادر شوقي: بداية الجونة غير مقلقة ..والمربع الذهبي هدفنا

نادر شوقي: بداية الجونة غير مقلقة ..والمربع الذهبي هدفنا
نادر شوقي: بداية الجونة غير مقلقة ..والمربع الذهبي هدفنا

نادر شوقي: بداية الجونة غير مقلقة ..والمربع الذهبي هدفنا

حسام عادل المحمدي

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 05:56 مساءً كتب: حسام عادل المحمدي

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 05:05 م

أكد نادر شوقي، رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة فريق الكرة بنادي الجونة، أنه غير قلق على بداية الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الجونة تعرض للهزيمة في أول جولتين بالدوري العام بعدما خسر المباراة الأولى على يد بهدف نظيف، ثم الخسارة مرة أخرى من الاتحاد بنفس النتيجة.

وأوضح شوقي في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" :"أنا غير قلق تماما على الفريق وبدايته في الدوري، تعاقدنا مع العديد من اللاعبين الجيدين بالإضافة إلى اللاعبين المتواجدين بالفريق، وهم جميعاً في مرحلة الإنسجام."

وأضاف : "خضنا العديد من المباريات الودية قبل انطلاق بطولة الدوري، ولكن المباريات الرسمية تختلف تماما عن المباريات الودية، الصفاقات الجديدة لم تنسجم حتى الآن مع الفريق، بالإضافة إلى أن معظم لاعبي الفريق عائدين من إصابات وأداء الفريق يتحسن من مباراة لمباراة ".

وأشار: "إلى أن هدف الفريق الساحلي هذا الموسم هو التواجد في الدوري الممتاز أو التواجد على مقربة منه ، مضيفا أن تواجد الفريق في المراكز المتأخرة بجدول الدوري سيكون مخزي لنا خاصة بعد الصفاقات والأعداد الذي قمنا به للفريق."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وزير الشباب والرياضة يفتتح أعمال تطوير مركزي شباب الكداية وجنوب الصف موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز