أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء "لسوء السلوك وانتهاك اللوائح".. الاتحاد الإنجليزي يدين برناردو سيلفا بعد واقعة ميندي

"لسوء السلوك وانتهاك اللوائح".. الاتحاد الإنجليزي يدين برناردو سيلفا بعد واقعة ميندي

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الأربعاء 2 أكتوبر 2019 11:28 ص

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، سلوك البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تجاه زميله بنجامين ميندي واتهمه بانتهاك اللوائح.

وكان برناردو قد نشر تغريدة لصورة طفل أفريقي تستخدم كإعلان لعلامة تجارية للحلويات في إسبانيا والبرتغال وقارنها بصورة زميله ميندي، ليجد البرتغالي نفسه محل نقد بعدما اتهمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعنصرية قبل إزالتها من حساباته.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بيانًا صباح اليوم الأربعاء جاء فيه: " تم اتهام بيرناردو سيلفا بسوء السلوك بسبب خرقه لقاعدة الاتحاد الإنجليزي فيما يتعلق بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي في 22 سبتمبر 2019".

وأضاف البيان: ""ُزعم أن لاعب مانشستر سيتي انتهك قواعد الاتحاد الانجليزي التي تنص على عدم التطرق إلى العرق أو اللون أو الأصل بأي إشارة سواء كانت صريحة أو ضمنية".

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن برناردو أمامه مهلة لمدة اسبوع للرد على تلك الاتهامات قبل إصدار حكم نهائي بشأن اللاعب المهدد بالإيقاف لمدة قد تصل إلى 6 مباريات.

جدير بالذكر أن برناردو شارك في فوز مانشستر سيتي أمس الثلاثاء على نظيره دينامو زغرب الكرواتي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وفاة فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو الأسبق موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز