أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء فالفيردي يتحدث عن.. جاهزية ميسي.. الإعداد البدني "المهم" ومباراة إنتر المعقدة

فالفيردي يتحدث عن.. جاهزية ميسي.. الإعداد البدني "المهم" ومباراة إنتر المعقدة

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 05:46 مساءً كتب: منة عمر

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 05:36 م

تحدث ايرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق الإسباني عن مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، وماهي احتمالية مشاركة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي إلى جانب الإعداد البدني الجيد للاعبين.

ويستعد لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال فالفيردي: "لقد تغير الفريق (إنتر) كثيرًا سواء على مستوى اللاعبون أو المدرب أنطونيو كونتي، لقد بدأ بداية رائعة ، حيث فاز بجميع مبارياته في بطولة الدوري".

وأضاف: "أتوقع مباراة معقدة، إنه فريق قوي وصعب التسجيل في مرماه ".

وحول مشاركة ميسي وديمبيلي قال: "يجب أن ننتظر التدريب، لم يتدرب عثمان سوى وقت قليل ، وشارك ليو في أكثر من نصف التدريب ولكننا سنرى ما إذا كان بإمكانه اليوم استكمال المران، لا أعرف ما إذا كنا سنتمكن من الاعتماد عليه".

وأتم: "علينا التركيز في مباراة الغد، لست سعيدًا بالإصابات المستمرة التي يتعرض لها اللاعبين، الإعداد البدني مهم بكل تأكيد".

*فالفيردي تراجع عن تصريحاته بشأن الإعداد البدني، بعدما أكد مسبقًا أنه لا يعطي أهمية كبيرة للجانب البدني، في الوقت الذي يعد فيه الإعداد البدني عنصرًا أساسيًا في كرة القدم كما تضاعفت أهميته في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن يتواجد في المجموعة السادسة التي تضم كل من بروسيا دورتموند الألماني، إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، واستهل الفريق الكتالوني مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الفريق الألماني.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادر شوقي: بداية الجونة غير مقلقة ..والمربع الذهبي هدفنا
التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز